فيس كورة > أخبار

الحارس أمجد سرحان ينضم لأهلي الخليل

  •  حجم الخط  

الحارس أمجد سرحان ينضم لأهلي الخليل

 

الخليل – الناطق الإعلامي سامر الشعراوي : أكدت دائرة الاشراف الرياضي في النادي الأهلي الخليلي أنها نجحت في الحصول على توقيع الحارس المميز امجد سرحان على الكشوفات الاهلاوية بشكل رسمي و قد انخرط الحارس الجديد في تدريبات الفريق تحت قيادة مدرب الحراس شادي القواسمة .

سرحان حارس مرمى من مواليد منطقة الناصرة داخل الخط الأخضر و لعب في صفوف فريق كفركنا – شفا عمرو – طمرة – أم الفحم و هو يتمتع بليونة عالية و بنية جسمانية تمكنه من صد الكرات عن المرمى بكل سهولة .

مدرب الحراس القواسمة قال : الحارس سرحان مكسب كبير في حراسة المرمى وسنعمل بكل جدية على رفع اللياقة البدنية له و تحضيره بشكل سريع للاستحقاقات القادمة فهو حارس مخضرم و له خبرة طويلة في الملاعب .

الحارس سرحان بعد التوقيع قال : أنا سعيد جدا بتواجدي في خليل الرحمن بين أصدقائي و إخواني في القلعة الحمراء ، سمعت كثيرا عن الدوري الفلسطيني وعن مدى قوته و عندما تقدم لي أهلي الخليل بعرض جدي للإلتحاق في صفوفه لم أتردد نهائيا و ذلك بسبب السمعة الطيبة  لهذا الفريق و عراقته و أصالته وكوكبة النجوم المميزين فيه و منذ هذه اللحظة أقول للجمهور الأهلاوي بإذن الله الأهلي سيكون ضمن أول ثلاث فرق بالمحترفين.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني