فيس كورة > أخبار

البندك : جهود "الرجوب" منحتنا استضافة خماسيات غرب آسيا

  •  حجم الخط  

طالبت بالاستعداد المبكر للمنافسة على اللقب

البندك : جهود "الرجوب" منحتنا استضافة خماسيات غرب آسيا

 

القدس – ناصر العباسي - اعتبرت اللاعبة مريان البندك نجمة منتخبنا الوطني وفريق ديار بيت لحم النسوي أن جهود اللواء جبريل الرجوب رئيس اتحاد كرة القدم أثمرت مؤخراً عن استضافة فلسطين لبطولة غرب آسيا لخماسيات كرة القدم للآنسات والتي سوف تستضيفها فلسطين في العام 2013م داخل الصالات المغلقة .

وأضافت البندك خلال حديث خاص مع مراسل "القدس الرياضي" : لا شك أن موقع اللواء الرجوب في اتحاد غرب آسيا بصفته نائباً للرئيس ، والنهضة الرياضية الكروية التي قام بها خلال السنوات الأربعة الماضية في مختلف المجالات أثمرت عن هذا القرار الهام والذي يجب أن نستغله لصالح الرياضة والقضية الفلسطينية .

وتابعت : إنها فرصة جيدة لنثبت للدول العربية والآسيوية أن فلسطين أصبحت قادرة على استضافة البطولات الرياضية على الصعيد القاري بعد حالة التطور في البنية التحتية والقدرة على منافسة المنتخبات الشقيقه ، اضافة الى توفير كافة الامور اللوجستية الخاصة باستضافة الوفود الرياضية من فنادق وتنقلات وملاعب تدريبية وزيارات سياحية وأمور اخرى .

وأكدت البندك ان استضافة بطولة غرب آسيا داخل الصالات يعتبر شكل من أشكال الدعم للشعب الفلسطيني وكذلك الملعب البيتي الذي تم اعتماده مؤخراً ، وهي فرصة أخرى من أجل استضافة العديد من الفرق والمنتخبات خاصة العربية على الأراضي الفلسطينية ، وهذا الشيئ يحد من العزلة التي فرضتها بعض الدول ورفضت زيارة فلسطين كونها تحت الاحتلال .

وبخصوص مشاركتها في تلك البطولة أشارت البندك أن طموحها كأي لاعبة فلسطينية أن تشارك في تلك البطولة كونها الأولى التي تقام على المستوى القاري داخل فلسطين وتختص بالرياضة النسوية ، وبالتالي سأبذل قصارى جهدي من أجل الظهور بشكل مميز مع زميلاتي واعداد منتخب قوي ينافس أيضاً المنتخبات المشاركة .

وطالبت البندك من الدائرة النسوية بالاتحاد بوضع خطة واضحة المعالم بالتنسيق مع الجهاز الفني على أن تبدأ بعد شهر رمضان المبارك ، وتنتهي حتى موعد انطلاق البطولة من اجل بناء منتخب قوي يضم أفضل العناصر النسوية ، وتشتمل الخطة على تدريبات داخل الصالات ومباريات ودية ومعسكرات داخلية وخارجية لان هدفنا هو المنافسة فقط على بطولة غرب آسيا على أرضنا وبين جماهيرنا .

واكدت ان هناك تطور ملحوظ في مستوى منتخب الخماسي خاصة ان آخر مشاركة في مملكة البحرين كانت ايجابية ويجب ان نستمر بالعمل كوننا سنواجه منتخبات قوية وصاحبة خبرة كبيرة لكننا يجب ان تستغل عاملي الأرض والجمهور في تلك البطولة .

وثمنت البندك دور الجهاز الفني للمنتخب بقيادة الكابتن هاني أبو الليل الذي يحاول بان تكتسب اللاعبات الخبرة الكافية خلال المشاركات الداخلية الخارجية ، واعتقد ان العام القادم سيشهد مشاركات افضل بالبطولات وهذا كله يعتمد على نجاح الدوري وجهود اللاعبات .

وفي نهاية حديثها شكرت البندك جهود اتحاد الكرة الفلسطيني ورئيسه اللواء جبريل الرجوب واعضاء الدائرة النسوية بالاتحاد ، وكافة الفرق النسوية التي تبذل جهودا كبيرة لاثبت ذاتها ، وتمنت ان يكون الموسم الرياضي الجديد اكثر تطوراً على صعيد الكرة النسوية.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني