فيس كورة > أخبار

فوز رابع لـ"النصيرات" وثالث لـ"التفاح" وأول لـ"الرياضي"

  •  حجم الخط  

فوز رابع لـ"النصيرات" وثالث  لـ"التفاح" وأول لـ"الرياضي"

 

غزة / علاء شمالي (صحيفة فلسطين) 8/7/2012 - تمكن فريق خدمات النصيرات من تحقيق الفوز الرابع على التوالي على حساب خدمات جباليا، بينما حقق التفاح الفوز الثالث على حساب شباب خانيونس، فيما حقق غزة الرياضي الفوز الأول على حساب خدمات رفح بعد الأداء الباهت الذي قدمه في بطولة كأس كرة اليد.

خدمات النصيرات (32/19) خدمات جباليا  على صالة سعد صايل حقق خدمات النصيرات الفوز على خدمات جباليا بنتيجة (32/19) وأنهى الشوط الأول (9/16)، بينما كان أداء الشوط الثاني مماثلاً بنتيجة (10/16)، ليرفع النصيرات رصيده إلى (8) نقاط، بينما تجمد رصيد جباليا عند (4) نقاط.

أدار اللقاء: سليمان أبو حسنين، محمد خير الله، وسجلها رائد النتيل، ومحمد صقر، ميقاتي. وراقبها محمود عابد.

غزة الرياضي (36/13) خدمات رفح وعلى صالة البريج حقق غزة الرياضي الفوز الأول في البطولة على حساب خدمات رفح (36/13)، وكانت نتيجة الشوط الأول (16/6)، بينما رفع الرياضي من أداءه في الشوط الثاني (20/7)، ليحصد أول نقطتين في البطولة، فيما خدمات رفح بدون نقاط.

أدار اللقاء: سمير إسماعيل، محمد أبو الخير، وسجلها، صلاح صلاح، ووليد إسماعيل، ميقاتي، وراقبها، كمال أبو هولي.

التفاح ( 24 / 22 ) شباب خانيونس أما على صالة أبو يوسف النجار، انتزع التفاح فوزاً صعباً من شباب خانيونس، حيث جاءت شوطي المباراة بفارق هدف واحد، بنتيجة ( 13 / 12 ) في الشوط الأول، و( 11 / 10 ) في الشوط الثاني، ليرفع التفاح رصيده إلى ( 6) نقاط، بينما بقي شباب خانيونس بدون رصيد.

أدار اللقاء: سالم أبو منسي، وإياد برهوم، وسجلها، يوسف تنيرة، ومحمد جابر، ميقاتي، وراقبها، أحمد لافي.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني