فيس كورة > أخبار

"15" لاعباً يُطالبون إدارة الشاطئ بالتنحي

  •  حجم الخط  

"15" لاعباً يُطالبون إدارة الشاطئ بالتنحي

 

غزة – 9/7/2012 - شن عدد من لاعبي فريق كرة القدم بنادي الشاطئ، هجمة قوية وغير مسبوقة على مجلس إدارة النادي، حيث طالبوه بالتنحي، وحملوه مسؤولية التدهور الحاصل في النادي لا سيما تدهور أوضاع فريق كرة القدم.

جاء ذلك خلال بيان حمل الرقم (1) في دلالة على أن هناك مزيدا من البيانات، حيث تضمن "استنكار اللاعبين لتصرفات إدارة النادي واتهموها بتصفية حسابات شخصية، وأن ذلك أدى إلى تدهور وضع النادي.

وأكد البيان الذي حمل توقيع (14) لاعباً في مقدمتهم قائد الفريق حمادة شبير، على أن اللاعبين لن يتعاملوا مع المجلس وقراراته، وحمَّلوا رئيس النادي وأعضاء الإدارة مسؤولية التدهور.

وطالب اللاعبون، أعضاء الجمعية العمومية وجماهير النادي التوجه للنادي وحمايته من مزيد من التدهور، كما واتهم البيان، أعضاء الإدارة بالمساهمة في وصول النادي إلى حال أصبح فيها مهجوراً، إلى جانب تفرغهم لتصفح مواقع الإنترنت وشرب الشاي والقهوة، على حد تعبير البيان.

وحمل البيان أسماء اللاعبين : حمادة شبير، إسلام سلامة، حازم الوزير، أدهم المقادمة، هاشم برغوث، علاء أبو الريش، محمد مطر، زياد التلمس، بهاء القوقا، اشرف أبو توهة، أحمد سلامة، أحمد أبو سلمان، همام أبو حسنين، أشرف مرزوق.

جدير بالذكر أن عددا من كوادر ولاعبي وجماهير النادي سبق وأن وجهوا انتقادات شديدة لإدارة النادي، دون أن يلقى أي ردة فعل من إدارة النادي.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني