فيس كورة > أخبار

كواليس من لقاءي نصف نهائي الكأس

  •  حجم الخط  

كواليس من لقاءي نصف نهائي الكأس

 

كتب / هيثم نبهان (فيس كووورة)

*لاحظ الجميع وجود عدد كبير من الصحفيين في المكان المخصص لرجال الصحافة في ملعب فلسطين ما أدى لوجود تكدس في هذا المكان، حيث اضطر بعض الصحفيين للجلوس على بعد مسافة قصيرة من خط الملعب.

* تفاجأ كثير من الصحفيين وجود عدد من الأشخاص الذين يتم رؤيتهم لأول مرة في المكان المخصص لرجال الصحافة الأمر الذي جعل الكثيرين يتساءلون كيف دخل هؤلاء إلى المكان.

* بعض أعضاء مجلس إدارة رابطة الصحفيين الرياضيين الذين تواجدوا في أرض الملعب أعربوا عن ضيقهم من تواجد بعض الصحفيين والذين دخلوا ببطاقة صحافة في المكان المخصص لبعض الأجهزة الفنية.

* قائد فريق شباب رفح الكابتن الخلوق إيهاب أبو جزر لعب دورا كبيرا في تقليل الاحتقان بين لاعبي فريقه وشباب خان يونس وتحديدا بعد المباراة التي شهدت بعض المشاحنات.

* الذي يجهل الكابتن خالد كويك المدير الفني لشباب رفح لايعتقد بأن كثيرين يدربون هذا الفريق نظرا للكم الكبير من الأشخاص الذين قاموا بإعطاء توجيهات للاعبين خاصة في نهاية المباراة.

* بالرغم من الأداء الملفت للحكم سعدو مقبل في إدارة مباراة شباب رفح وشباب خان يونس إلا أن قراراته لاقت الكثير من الاعتراضات من جانب أعضاء الجهاز الفني والإداري لفريق شباب رفح في الربع ساعة الأخير من المباراة.

* طوال مباراة المشتل واتحاد الشجاعية لم يبخل الكابتن عماد هاشم المدير الفني للمشتل في إعطاء تعليماته للصحفيين بتسجيل ما يعتقد بأنها أخطاء حكم المباراة محمود الجيش.

* الهدف الثاني لفريق اتحاد الشجاعية الذي سجله علاء عطية أثار جدلا كبيرا بين الصحفيين وتباينت ردود أفعالهم حول صحة الهدف, ومنهم من فضل الصمت لعدم رؤيته للهدف بشكل واضح.

* عقب انتهاء مباراة المشتل واتحاد الشجاعية ظل الكابتن صائب جندية لاعب ومدرب اتحاد الشجاعية واقفا لدقائق معدودة بحانب الباب المؤدي لغرفة ملابس فريقه وعلامات الحزن تبدو على وجهه.

* تواجد عدد كبير من مشجعي نادي المشتل في ملعب فلسطين لأول مرة منذ زمن بعيد في ظاهرة تبين مدى وقوف مشجعيه وأنصاره في المباريات الحاسمة للفريق.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني