فيس كورة > أخبار

قلنديا يواجه حوارة ل تحديد بطل دوري "الأولى" .. الخميس

  •  حجم الخط  

بحضور الرجوب وذياب

قلنديا يواجه حوارة ل تحديد بطل دوري "الأولى" .. الخميس

 

بيت لحم- وجدي الجعفري الناطق الاعلامي للإتحاد- انهى الاتحاد الفلسطيني لكرة السلة استعداداته لمباراة تحديد بطل دوري الدرجة الاولى التي ستجمع فريقا حوارة وقلنديا، عند الساعة السابعة من مساء يوم الخميس في صالة ماجد اسعد بالبيرة، برعاية وحضور اللواء جبريل الرجوب رئيس اللجنة الاولمبية الفلسطينية.

وقال رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة السلة خضر ذياب ان الاتحاد انهى استعداداته للمباراة الختامية بين الفريقين اللذين قدما مستوى طيب خلال مسيرتهما بالدوري، وصعدا الى مصاف اندية الدرجة الممتازة عن جدارة واستحقاق.

وتمنى ذياب من الفريقين تقديم اداء يليق بعراقتهما في مجال كرة السلة، حاثا اللاعبين على التحلي بالروح الرياضية والتقييد بقوانين اللعبة.

وأهاب ذياب بجماهير السلة متابعة اللقاء لتشجيع الفريقين، مؤكدا ان التتويج سيكون بعد انتهاء المباراة مباشرة.

ويدخل حوارة اللقاء وكله امل في تحقيق الفوز متسلحا بعزيمة وإصرار لاعبيه الابطال الذين وصلوا الى الدرجة الممتازة دون اي خسارة تذكر بالرغم من قلة الامكانيات التي يعانيها النادي النابلسي في ظل عدم وجود صالة رياضية متخصصة بكرة السلة يستطيع التدرب عليها.

وسيعتمد فريق حوارة على اللاعبين ايمن عودة، سامي عودة، انس عماد الدين، حسام الضميدي، محمد نائل، تقي الدين، فادي خاروف، حسن رفعت، ابراهيم الحلو، زيد اسامة علاء الدين نائل، لطفي خموس لنيل اللقب ورفع كأسه على جبل النار.

اما قلنديا سيخوض اللقاء بقيادة المدرب نادر مرتا الذي كان له لمسة سحرية على اداء لاعبيه الشباب.

وقال "سأعتمد على العناصر الشابة الحالية التي ستتألق بالمستقبل امثال احمد العمري واحمد وجيه بالإضافة الى منيف تيم واحمد العراقي ومؤيد متخ".

وأكد مرتا غياب اللاعب فراس عفانة عن اللقاء بسبب الاصابة بكسر في ساقه، مؤكدا انه لا بديل عن الفوز في ظل الاستعدادات التي يجريها الفريق.

وقال "استعدينا للقاء كباقي المباريات، كلنا امل بالفوز في ظل المعنويات العالية التي سيلعب خلالها الفريق".

من جانبه شدد رئيس نادي حوارة  ظاهر عودة على ان لاعبيه سيلعبون اللقاء بهمة عالية وروح قتالية من اجل رفع اسم ناديهم عاليا وتأكيدا على مكانته الرفيعة في كرة السلة.

وأوضح ان قلنديا فريق كبير ويستحق كل الاحترام، لكن مع ذلك نحن مستعدون كليا للمواجهة ولا استسلام عن الفوز".




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني