فيس كورة > أخبار

المشتل وشباب رفح يلتقيان في نهائي بطولة الكأس..الجمعة

  •  حجم الخط  

المشتل وشباب رفح يلتقيان في نهائي بطولة الكأس..الجمعة

 

غزة / هيثم نبهان (فيس كووورة) 12/7/2012- تتجه أنظار عشاق كرة القدم في قطاع غزة غدا الجمعة إلى ملعب اليرموك بمدينة غزة حيث المباراة النهائية لبطولة المرحوم حسن الخولدة لكرة القدم لأندية محافظات قطاع غزة بين فريقي شباب رفح والمشتل.

وسيحضر المباراة الأسير المحرر لاعب نادي خدمات رفح محمود السرسك الذي أفرجت عنه سلطات الاحتلال يوم الثلاثاء الماضي بعد وُجهت له دعوة من قبل الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم.

ويسعى فريق المشتل الذي يعتبره المتابعون الحصان الأسود في البطولة للتتويج باللقب للمرة الأولى في تاريخه في إنجاز سيكون الأغلى منذ تأسيسه عام 1993.

وتأهل المشتل الذي يدربه الكابتن عماد هاشم إلى المباراة النهائية بعد فوزه على اتحاد الشجاعية في الدور نصف النهائي بضربات الجزاء الترجيحية 4-2 بعد انتهاء الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل هدفين لمثلهما.

وسيعتمد المشتل في هذه المباراة على تحركات لاعب وسطه حازم قفة الذي لعب دورا كبيرا في تأهل الفريق إلى هذا الدور كما يعول على مهاجمه حسين كنعان المرشح ليكون هدافا للبطولة والذي أختير كأفضل لاعب في مباراة فريقه مع اتحاد الشجاعية.

بينما يحاول شباب رفح الذي يقوده المدرب القدير خالد كويك للتتويج بهذا اللقب لتعويض خسارته للقب بطولة الدوري العام الماضي والذي توج به نادي شباب خان يونس.

وتأهل الفريق الرفحي إلى هذه المباراة بعد تخطيه لشباب خان يونس بهدف نظيف في الدور نصف النهائي.

ويغيب عن صفوف الفريق اللاعب خليل جربوع الذي أحرز هدف الفوز في مباراة نصف النهائي بعد حصوله على البطاقة الحمراء الأمر الذي سيجعل المهمة مضاعفة على اللاعبين حمادة الريخاوي وراجي عاشور لقيادة فريقهما في هذه المباراة.

كما سيعتمد كويك على قائد الفريق إيهاب أبو جزر الذي يربط الخطوط الثلاثة والذي يعرف بأدائه الهادئ في وسط الملعب.

وأسندت لجنة الحكام هذه المباراة إلى الحكم أشرف زملط ويساعده حسام الحرازين ومحمود أبو حصيرة وعبد الفتاح العطار رابعا.

 

 




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني