فيس كورة > أخبار

جبل المكبر يُعلن عن صفقاته الجديدة وتجديد الثقة بـ"عيسى"

  •  حجم الخط  

يعقد مؤتمراً صحفياً الأحد

جبل المكبر يُعلن عن صفقاته الجديدة وتجديد الثقة بـ"عيسى"

 

القدس – ناصر العباسي – كشف الكابتن أمجد جفال مدير الكرة والمدرب العام لفريق الكرة بنادي جبل المكبر أن ناديه قرر عقد مؤتمرا صحفيا يوم الاحد القادم في ستاد بلدية الخضر بمحافظة بيت لحم عند الساعة السادسة مساءً .

وأضاف جفال أن نادي جبل المكبر وجه الدعوة للعديد من وسائل الإعلام المحلية من اجل الحضور الى ستاد الخضر ونقل وقائع المؤتمر الصحفي الذي سيحضره رئيس النادي اسماعيل سرور والمدير الفني الكابتن سمير عيسى ومدير الكرة امجد جفال وقائد فريق الكرة رأفت عياد .

وأوضح جفال ان المؤتمر الصحفي يهدف الى شرح الظروف التي يمر بها نادي جبل المكبر وكذلك التعاقدات الجديدة التي انضمت للفريق في الفترة الماضية من اجل المشاركة الجيدة في استحقاقات الموسم القادم وأولها بطولة كأس الشهيد أبو عمار التي ستنطلق في الأسبوع الاول من شهر رمضان المبارك .

ويرى الكابتن جفال أن قرعة بطولة الشهيد أبو عمار جاءت متوازنة نوعا ما لكن بتصوري انة مجموعة الظاهرية والامعري والمكبر وجنين هي الاقوى والتنافس رح يكون فيها شرس لحجز بطاقة التاهل .

وأشار جفال أن ناديه بصدد الاعلان عن القائمة النهائية للفريق وتقديم لاعبية الجدد اللذين تم التعاقد معهم أو اللاعبين الذين قاموا بالتجديد لنسور الجبل خاصة من أبناء النادي السابقين .

ومن المتوقع ان يعلن نادي جبل المكبر عن 8 لاعبين جدد تم ضمهم للفريق دفعة واحدة وجلهم باشروا التدريبات على ستاد بلدية الخضر منذ حوالي الأسبوع والبدء بمرحلة الإعداد العام قبل البدء في مرحلة المنافسات واهمها بطولة دوري المحترفين التي من المتوقع ان تنطلق في نهاية شهر آب القادم .

يذكر ان فريق المكبر ورغم الاوضاع التي يعانيها كبقية الأندية الفلسطينية المشاركة في دوري المحترفين من حيث عدم وجود الدعم المالي الا أن ادارة النادي تجتهد لتشكيل فريق جديد ينافس في الاستحقاقات القادمة خاصة بطولة الدوري الذي من المتوقع أن تسوده الاثارة والمتعة في ظل وجود 12 فريق كل يسعى لاثبات ذاتة و البقاء بين الكبار.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني