فيس كورة > أخبار

نادي قلقيلية الأهلي يصعد إلى الدرجة الأولى بالعلامة الكاملة

  •  حجم الخط  

برعاية شركة جوال الراعي الرسمي لإتحاد كرة الطائرة

واثقا من عدالة اتحاد كرة الطائرة الفلسطيني

نادي قلقيلية الأهلي يصعد إلى الدرجة الأولى بالعلامة الكاملة

 

قلقيلية – خالد عرباس – إعلام اتحاد كرة الطائرة – 14/7/2012 - بهذا العنوان أبدأ تقريري عن مباراة أهلي قلقيلية النزلة الغربية للمقارنة بين اتحاد كرة الطائرة الفلسطيني والذي يسير وفق الآليات والقوانين التي يضعها بخصوص الصعود والهبوط واليات اتحاد كرة القدم الفلسطيني التي تتغير أكثر من مرة وحسب الأهواء والأمزجة. فكل الشكر إلى اتحاد الكرة الطائرة الفلسطينية برئاسة العميد جبر عصفور وأعضاء الإتحاد على جهودهم في خدمة هذه اللعبة وتطويرها والتي أصبحت اللعبة الأكثر شعبية في الوطن.

 فقد أسدل الستار يوم أمس الجمعة على دوري أندية الدرجة الثانية لكرة الطائرة المجموعة الثانية بعد صعود نادي قلقيلية الأهلي بكرة الطائرة إلى مصاف أندية الدرجة الأولى بعد أن فاز في مباراته الأخيرة في الدوري أمام الفريق القوي والعنيد نادي النزلة الغربية من محافظة طولكرم وبثلاثة أشواط مقابل شوطين في مباراة قوية ودراماتيكية من كلا لاعبي الفريقين الذين أبدعوا كثيرا خلال الأشواط الخمسة التي لعبوها. وبهذه النتيجة يكون نادي قلقيلية قد لحق بنادي كفر ثلث الذين حققوا الصعود هم أيضا إلى هذه الدرجة الأسبوع الماضي على حساب ناي حجة.

المباراة بين الأهلي والنزلة الغربية جاءت ضمن الأسبوع السادس والأخير للمجموعة الثانية وأقيمت المباراة على صالة مركز عسكر في مدينة نابلس وبحضور أعضاء اتحاد كرة الطائرة الفلسطيني جبر عميرة والدكتور رشاد كتانه ، رائد حمدان ومراقب المباراة فخري النجوم ومصطفى الترابي مدير مكتب العميد جبر عصفور وأعضاء إدارتي الناديين. وقد تميزت المباراة بتواجد جماهيري كبير حضر المباراة وقام بتشجيع الفريقين طوال الأشواط الخمسة.

وقد جاءت نتائج الأشواط الخمسة على النحو التالي:

 *- الشوط الأول فوز نادي قلقيلية الأهلي على نادي النزلة الغربية بالنتيجة 25/23 .

*- الشوط الثاني فوز نادي النزلة الغربية على نادي قلقيلية الأهلي بالنتيجة 25/22 .

*- الشوط الثالث فوز نادي النزلة الغربية على نادي قلقيلية الأهلي بالنتيجة 25/20 .

 

*- الشوط الرابع فوز نادي قلقيلية الأهلي على نادي النزلة الغربية بالنتيجة 25/19 .

*- الشوط الخامس والفاصل فوز نادي قلقيلية الأهلي على نادي النزلة الغربية بالنتيجة 15/13 .

ومن خلال الأشواط الخمسة التي جرت نختصر حديثنا عن أداء رائع ومميز والمنافسة قوية بينهما وجرت المباراة بشكل جيد وأداء رائع من قبل كافة لاعبي الفريقين واخص بالذكر من أهلي قلقيلية اللاعبين خالد رضوان وقيس رضوان والمعدان ضرغام رضوان وسعيد رضوان وعمر رضوان ومعاوية رضوان ويحيى رضوان وطارق رضوان وقصي رضوان والليبرو جعفر رضوان ومن نادي النزلة الغربية برز بشكل ملفت اللاعبين محمد جمال كتانه واحمد جيتاوي وبرفقتهم المعد معاذ كتانه وباقي اللاعبين ثابت كتانه وثائر كتانه ومجاهد كتانه وياسر كتانه ومحمود يوسف ومعين يوسف والليبرو إبراهيم كتانه. الذين أبدعوا في إبراز فنياتهم من خلال أدائهم المميز والرائع في ضرباتهم الساحقة والصد على الشبكة والتي ألهبت الجماهير المحتشدة في الصالة.

إجمالا أشواط المباراة الخمسة جاءت متقاربة من قبل لاعبي الفريقين والنقطة بالنقطة كانت ظاهرة ومتواجدة بينهما وهذا مما يدلل على قوة الأداء والتنافس بين لاعبي الفريقين وحرصهم الشديد على عدم ضياع أي نقطة بالرغم من أخطاء بعض لاعبي أهلي قلقيلية في الإرسال مما أزعج كثيرا للمدرب وجماهير الأهلي المحتشدة في الصالة.

ولتنتهي المباراة بصفارة حكم الساحة ومساعده الحكمان المتألقان تيسير علاونة وبسام سماعنه بدخول جماهير الأهلي للصالة والاحتفال مع اللاعبين والإداريين فرحة بهذا الفوز بعد جهد بذلته ادارة النادي الأهلي لتطوير هذه اللعبة ضمن أجندة نادي قلقيلية الأهلي. وقد أهدت ادارة النادي الأهلي هذا الفوز إلى روح المرحوم إبراهيم تيتان شهيد الرياضة الفلسطينية ورئيس النادي الأهلي سابقا.

وقد أصيب في اللقاء معد النادي الأهلي ضرغام رضوان ومعاوية رضوان وأمنيات الشفاء العاجل لهما

مثل نادي قلقيلية الأهلي كل من: خالد رضوان ، قيس رضوان ، ضرغام رضوان، سعيد رضوان ، عمر رضوان ، معاوية رضوان ،يحيى رضوان ، طارق رضوان ، قصي رضوان والليبرو جعفر رضوان والمدرب محمد شاكر رضوان ومساعده نضال ابو مريم.

مثل نادي النزلة الغربية كل من: محمد جمال كتانه ، احمد جيتاوي ، معاذ كتانه ، ثابت كتانه ، ثائر كتانه ، مجاهد كتانه ، ياسر كتانه ، محمود يوسف ، معين يوسف والليبرو إبراهيم كتانه ، شاكر كتانه والمدرب راسم كتانه.

وقد قام بتحكيم المباراة كل من الحكام :

 تيسير علاونة ، بسام سماعنة ، مهدي اسماعيل ، أزهر خطاطبة ، مصباح حوامدة ، رباح بصلات ،

وراقب المباراة عضو الإتحاد : فخري نجوم




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني