فيس كورة > أخبار

الهلال ينظم يوماً مفتوحاً لأهالي لاعبي مدرسة الكرة

  •  حجم الخط  

الهلال ينظم يوماً مفتوحاً لأهالي لاعبي المدرسة الكروية

 

نظم نادي الهلال الرياضي عصر /الثلاثاء/ الموافق العاشر من يوليو للعام 2012, يوماً مفتوحاً للعائلات احتفالاً بافتتاح الموسم العاشر لمدرسة كرة القدم في النادي, وذلك بحضور عامر أبو رمضان رئيس نادي الهلال الرياضي وم. سفيان أبو سمرة نائب رئيس النادي والعشرات من عائلات منتسبي المدرسة ولاعبيها.

وشهد الحفل مجموعة من الألعاب الترفيهية والجوائز العينية التي قدمتها شركة جبر الخزندار وأولاده الكهربائية ” راعي الحفل “, وسط فرحة هستيرية سيطرت على أعضاء المدرسة من مختلف الفئات العمرية.

الافتتاح

افتتح مهند دلول مدير العلاقات العامة والإعلام الحفل بكلمة رحب من خلالها بالحضور, مؤكداً على شعور نادي الهلال بالفخر إزاء الكم الكبير من الاهالي المتواجدة, قبل أن يهنئ أولياء الأمور بأبنائهم الذين أظهروا صورة رائعة من التألق والأخلاق خلال أيام تواجدهم في المدرسة.

طموحات لا حدود لها

وفي كلمته رحب عامر أبو رمضان رئيس نادي الهلال الرياضي بالحضور, متطرقاً في كلمته إلى نادي الهلال والانجازات المختلفة التي حققها منذ تأسيسه عام 1993, قبل أن يتطرق إلى الصعوبات والمعيقات التي تواجه النادي في الوقت الراهن, متعهداً بأن يواصل النادي مسيرته الناجحة دون أن تتسبب المعيقات في إيقافها.

نادي التميز

أما نضال المغربي مدير مكتب وكالة رويترز – غزة, فقد أثنى في كلمة أولياء الأمور على نادي الهلال الرياضي والجهود التي يبذلها العاملين فيه من أجل الرقي بأداء لاعبي مدرسة كرة القدم, مؤكداً أن الأهالي يشعرون بالراحة والاطمئنان أثناء تواجد أبنائهم داخل أسوار النادي.

التكريم

وقبل بدء فعاليات اليوم المفتوح, قدم نادي الهلال الرياضي درعاً تكريمياً إلى شركة جبر الخزندار الكهربائية ” راعي الحفل ” وتسلم الدرع لاعب المدرسة أيمن الخزندار نيابة عن والده فواز الخزندار الذي اعتذر عن الحفل في اللحظات الأخيرة بسبب السفر.

كما وقدم نادي الهلال الرياضي درعاً تقديرياً للاعب الفريق الأول ونجم الهلال محمد السدودي, بعد تتويجه مع المنتخب الفلسطيني ببرونزية دورة الألعاب الآسيوية الشاطئية الثالثة.

فعاليات وألعاب

وعقب التكريم, شهد اليوم المفتوح فقرة رائعة من تراث الدبكة الفلسطينية قدمتها فرقة النجوم للفنون الشعبية, فيما تنافس لاعبو المدرسة الكروية عبر سلسلة من الألعاب الترفيهية وسط أجواء سارة عمت الحاضرين.

لقاء الختام

وفي الختام عقد نادي الهلال لقاءً ودياً جمع العاملين في النادي بفريق أولياء الأمور, ونجح فريق الهلال في الفوز بالمباراة بهدفين مقابل هدف وحيد أحرزهما مهند دلول وزياد قدادة ” ركلة جزاء “, فيما سجل هدف أولياء الأمور عصام رشوان ” هدف ذاتي “.

انطباعات متميزة

وعقب الختام سارعت العائلات في تقديم تهانيها للهلال ومسئوليه على نجاحهم في تنظيم يوم مفتوح رائع, فيما عمت الفرحة الفائزين بالجوائز التي تم السحب عليها والمقدمة من شركة جبر الخزندار "راعي الحفل".




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني