فيس كورة > أخبار

"عنزا" يصعد إلى الدرجة الثانية بانتظار صور باهر أو كوبر

  •  حجم الخط  

برعاية شركة جوال الراعي الرسمي لإتحاد كرة الطائرة

"عنزا" يصعد إلى الدرجة الثانية بانتظار صور باهر أو كوبر

 

قلقيلية – خالد عرباس – إعلام اتحاد الطائرة – 14/7/2012 - بعد منافسات طويلة استمرت عدة أسابيع بين أندية المناطق في المجموعتين الأولى والثانية وضمن الدوري الذي يشرف عليه اتحاد كرة الطائرة الفلسطيني بامتياز فقد صعد إلى دوري أندية الدرجة الثانية عن المجموعة الأولى نادي القوات الفلسطينية ونادي واد رحال من محافظة بيت لحم، ويوم أمس صعد نادي شباب عنزا الرياضي من محافظة جنين بعد فوزه على نادي صور باهر بثلاثة أشواط مقابل شوط واحد في المباراة التي جرت إحداثها على صالة مركز عسكر في نابلس. وتبقى مباراة واحدة لتحدي الفريق الرابع الذي سيصعد إلى أندية الدرجة الثانية لمرافقة الفرق الثلاثة الصاعدة بين نادي كوبر من محافظة رام الله والبيرة ونادي صور باهر والتي سيحددها الإتحاد الأسبوع المقبل.

وقد حضر المباراة أعضاء الإتحاد جبر عميرة ورائد حمدان ود. رشاد كتانه ومراقب المباراة فخري النجوم ومصطفى الترابي مدير مكتب العميد جبر عصفور.

والى مباراة عنزا وصور باهر والتي تميزت بالإثارة والندية من كلا لاعبي الفريقين فكانت الأشواط الأربعة التي جرت نتائجها متقاربة بينهما إلى أن حسم أبناء  المدرب إسلام صدقة فرحة الفوز لعنزا والتي تصعد لأول مرة إلى هذه الدرجة. فقد كان لاعبو عنزا رأفت عواد وسامر ذيب ومعتصم ذيب ومروان دوايمه واحمد ابو حجة وخليل ابو عليا ندا قويا للاعبي صور باهر شحادة عبده ومحمد ضيف الله ويوسف ضيف الله وإيهاب قوس وعز الدين محمد ومحمد عاطف وموسى إبراهيم وعبد الرحمن نعمان والذين أمتعوا الحاضرين بمهاراتهم الفنية بالضربات الساحقة والصد على الشبكة والإسقاط الخلفي للكرات من وراء اللاعبين وإجمالا أشواط المباراة الأربعة جاءت متقاربة من قبل لاعبي الفريقين والنقطة بالنقطة كانت ظاهرة ومتواجدة بينهما وهذا مما يدلل على قوة الأداء والتنافس بين لاعبي الفريقين وحرصهم الشديد على عدم ضياع أي نقطة.

 

وقد جاءت نتائج الأشواط الأربعة على النحو التالي:

 *- الشوط الأول فوز نادي عنزا على نادي صور باهر بالنتيجة 25/18 .

*- الشوط الثاني فوز نادي صور باهر على نادي عنزا بالنتيجة 25/22 .

*- الشوط الثالث فوز نادي عنزا على نادي صور باهر بالنتيجة 25/17.

*- الشوط الرابع فوز نادي عنزا على نادي صور باهر بالنتيجة 25/21.

مثل نادي عنزا كل من: رأفت عواد ، سامر ذيب ، معتصم ذيب ، مروان دوايمه، واحمد ابو حجة ،  وخليل سعيد ابو عليا ، خليل إبراهيم ابو عليا ، محمد خنفر، مالك محمد جمعه ،ادهم عواد صدقة ،ضياء عواد والمدرب إسلام صدقة.

مثل نادي صور باهر كل من: شحادة عبده ، محمد ضيف الله ، يوسف ضيف الله، إيهاب قوس ، عز الدين محمد ، محمد عاطف ، موسى إبراهيم ، عبد الرحمن نعمان طارق وليد ، وسيم يوسف.

وقد قام بتحكيم المباراة كل من الحكام :

 تيسير علاونة ، بسام سماعنة ، مهدي اسماعيل ، أزهر خطاطبة ، مصباح حوامدة ، رباح بصلات ،

وراقب المباراة عضو الإتحاد : فخري نجوم




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني