فيس كورة > أخبار

مدربو ولاعبو الهلال يطالبون بعودة النشاط للنادي

  •  حجم الخط  

مدربو ولاعبو الهلال يطالبون بعودة النشاط للنادي

 

غزة – مهند دلول – 15/7/2012 - في لفتة رائعة تعكس حالة الانتماء والوفاء اللتان يتمتع بهما أبناء الهلال الرياضي, طالب لاعبو النادي ومدربو الفرق الرياضية المختلفة إدارة الهلال ورئيسه عامر أبو رمضان إعادة النظر في قرار تجميد النشاط الرياضي بالنادي, مؤكدين أنهم على استعداد تام لخدمة النادي دون مقابل مالي في المرحلة المقبلة.

وكان نادي الهلال الرياضي أعلن في وقت سابق على لسان رئيسه عامر أبو رمضان عن تجميد النشاط الرياضي حتى إشعار آخر, بسبب الضائقة المالية التي يعاني منها الهلال منذ أشهر ماضية, إضافة إلى بحث إمكانية الانسحاب من بطولة " بيبسي " الرمضانية بسبب الأزمة المالية الخانقة.

وفور الإعلان عن تجميد النشاط الرياضي, أعرب محمود المزين المدير الفني لنادي الهلال الرياضي في اتصال هاتفي مع رئيس النادي عن أسفه الشديد للقرار, مؤكداً أنه على استعداد تام للعمل برفقة مساعده عادل أبو خساير دون مقابل مالي خلال المرحلة المقبلة, من أجل تعزيز فرص الهلال في المشاركة ببطولة " بيبسي " الرمضانية.

فيما اجتمع عامر أبو رمضان رئيس نادي الهلال الرياضي, مع وليد سالم مسئول قطاع الناشئين في النادي, الذي طالب بدوره بضرورة استمرار عمل قطاع الناشئين وعدم تجميد أنشطته الرياضية, مؤكداً أن مدربي قطاع الناشئين على استعداد تام للعمل مجاناً من أجل تحقيق أهدافهم في المرحلة المقبلة, وهو الأمر ذاته الذي شدد عليه عنان الرواغ مدرب قطاع الناشئين الذي طالب باستمرار النشاط الرياضي وعدم إيقافه لمواصلة النادي تحقيق أهدافه في تنشئة جيل جديد موهوب في عالم كرة القدم الفلسطينية.

أما لاعبو الهلال الرياضي, فقد اجتمع عناصر الفريق الأول للحديث عن قرار تجميد النشاط الرياضي وآثاره السلبية, بعد سلسلة من النتائج الإيجابية حققها الفريق الأول في البطولات الرسمية والودية الأخيرة, مطالبين إدارة النادي بإعادة التفكير في قرار تجميد النشاط الرياضي ومتعهدين باللعب مع الهلال مجاناً حتى انفراج الأزمة.

وتعقيباً على الأمر, أكد عامر أبو رمضان رئيس الهلال الرياضي أن ناديه يشعر بالفخر بكل العناصر العاملة, مؤكداً أن مطالب المدربين واللاعبين بعدم تجميد النشاط الرياضي تعكس حالة الوفاء التي يتمتع بها الجميع.

وفيما يتعلق بقرار التجميد وإمكانية إلغاءه, قال أبو رمضان أن الظروف المالية الصعبة ما زالت تحول دون استكمال مسيرة النادي بصورة طبيعية, مضيفاً أن إدارة الهلال كثفت من جهودها خلال الأيام القادمة لإيجاد حلول جادة للأزمة تمهيداً لعودة النشاط الرياضي في النادي.

وختم أبو رمضان حديثه بالقول أن الأيام القليلة القادمة قد تشهد ما هو جديد في الأزمة التي يعاني منها النادي, موضحاً أن إدارة الهلال ستبحث مجدداً إمكانية المشاركة في بطولة " بيبسي " الرمضانية استجابة لمطالب لاعبي الفريق الأول وجهازه الفني التدريبي, واستئناف أنشطة قطاع الناشئين وعدم إيقافه.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني