فيس كورة > أخبار

اتحاد الشجاعية يقيم مهرجان "عام من الوفاق.. انتماء واتفاق"

  •  حجم الخط  

بمناسبة مرور عام على الوفاق الرياضي

اتحاد الشجاعية يقيم مهرجان "عام من الوفاق.. انتماء واتفاق"

 

غزة/ اللجنة الإعلامية- عاهد فروانة وعلاء شمالي – 5/10/2011 - أقام نادي اتحاد الشجاعية الرياضي احتفالا كبيرا بمناسبة مرور عام على الوفاق الرياضي بالنادي تحت عنوان " عام على الوفاق.. انتماء واتفاق" وذلك في مقر النادي بحضور وزير الشباب والرياضة الدكتور محمد المدهون ونائب رئيس اللجنة الاولمبية وليد أيوب ونائب رئيس اتحاد كرة القدم إبراهيم أبو سليم وعدد من رؤساء الأندية والشخصيات الوطنية والرياضية والإعلاميين الرياضيين وحشد من جمهور الشجاعية.

 

 

وقال الوزير الدكتور المدهون إن مسيرة الوفاق الرياضي استراتيجية ولا تراجع عنها بأي حال من الأحوال، داعيا إلى وفاق رياضي وسياسي واجتماعي وثقافي وفي كافة المجالات.

 

وأعرب المدهون عن سعادته بنجاح مسيرة الوفاق في نادي الشجاعية مضيفا إن هذا النجاح الباهر يدل على أن مجلس الإدارة وعلى رأسه الحاج صلاح حرز الله يضم رجال عظام استطاعوا أن يسيروا بالنادي نحو الانجازات والبطولات.

 

وأضاف أن نادي الشجاعية يمثل حالة ناجحة من خلال الوصول إلى مجلس منتخب من خلال الوفاق الرياضي وهذا ما سنعمل على إقامته في جميع الأندية خلال الفترة القادمة.

 

من جهته قال وليد أيوب رئيس لجنة الوفاق الرياضي ونائب رئيس اللجنة الاولمبية ان مسيرة الوفاق الرياضي الناجحة التي يشهدها نادي الشجاعية تدلل على مدى انسجام وتعاون مجلس إدارته والذين استطاعوا تحقيق العديد من الانجازات الرياضية والعمرانية وذلك يعود لتفاهمهم وحرصهم على خدمة ناديهم.

 

وشكر أيوب جميع القيادات الرياضية والسياسية التي دعمت وما زالت تدعم مسيرة الوفاق الرياضي والتي تعتبر من انجح التجارب وسنعمل على إنجاحها في كافة المجالات سعيا للعمل الوطني المشترك.

 

بدوره شكر الحاج صلاح حرز الله رئيس نادي اتحاد الشجاعية كل من ساهم في تأسيس الوفاق الرياضي، مضيفا أن هذه مناسبة رائعة نحتفل بها اليوم بمناسبة مرور عام على المجلس التوافقي، مشيرا إلى حق كل أبناء الشجاعية بالشعور بالفخر لانتمائهم لهذا النادي.

 

وتابع حرز الله أن الوفاق الوطني الرياضي الذي تكلل بالنجاح يدعونا للقول للسياسيين بان تحقيق المصالحة ممكن إذا توافرت النوايا الحسنة والرجال الأشداء.

 

هذا وفي ختام الحفل تم تكريم مجلس إدارة نادي الشجاعية من جانب وزير الشباب والرياضة ولجنة الوفاق الرياضي وتقديم الدروع لرئيس وأعضاء المجلس، وتكريم الفرق الرياضية في النادي والأجهزة الفنية والإدارية واللاعبين حيث تم تقديم الميداليات والدروع التقديرية.

 

وتخلل الاحتفال عرض فيلم وثائقي عن انجازات النادي والفرق الرياضية، إضافة إلى عروض الدبكة الشعبية والأغاني الوطنية.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني