فيس كورة > أخبار

اتحاد السلة يقرر المشاركة في بطولة غرب اسيا للفئات العمرية

  •  حجم الخط  

خلال اجتماعه:

اتحاد السلة يقرر المشاركة في بطولة غرب اسيا للفئات العمرية

 

بيت لحم-  وجدي الجعفري الناطق الإعلامي للاتحاد- قرر الاتحاد الفلسطيني لكرة السلة المشاركة في بطولة غرب آسيا للفئات العمرية مواليد 1997 التي ستنظم في العاصمة الأردنية عمان خلال شهر تشرين ثاني المقبل.

كما اكد الاتحاد على ضرورة الاستعداد المبكر والجيد للبطولة بتنظيم ثلاثة تجمعات للاعبين يشرف عليها مدربين جيدين ليتم اختيار أعضاء المنتخب بشكل سليم.

جاء ذلك خلال الاجتماع الذي عقده الاتحاد في قاعة مجمع إسعاد الطفولة التابعة لبلدية الخليل برئاسة رئيس الاتحاد خضر ذياب وحضور الأعضاء أحمد عيد، سالم سماعنة، ماجد بنورة، محمد زيادة، فؤاد ربيع.

وناقش الاتحاد خلال اجتماعه العديد من القضايا على جدول الاعمال، أبرزها مشاركة المنتخب الاول في بطولة غرب آسيا قبل أسابيع بالأردن، حيث تم الاطلاع على تقرير المشاركة من حيث اللاعبين والمدرب والنتائج، من اجل استخلاص العبر ومعالجتها.

وتطرق الاجتماع إلى النتائج الطيبة التي حققها المنتخب في بعض المباريات خاصة الفوز التاريخي على منتخب لبنان، بالإضافة إلى أهمية إقامة معسكر الأردن في جمع وزيادة انسجام اللاعبين الفلسطينيين من الضفة وغزة والشتات، والتعاون الكبير الذي قدمه الاتحاد الأردني في إقامة المعسكر.

وقال أمين سر الاتحاد احمد عيد ان الاتحاد قرر إطلاق بطولة كأس فلسطين  للموسم 2011/2012 في 26 - 8 - 2012، لافتا الى ان تعليمات البطولة تنص على اشتراك أندية الدرجة الممتازة بشكل إجباري فيما تبقى الحرية لباقي الدرجات المختلفة بالاشتراك، بحيث يكون آخر موعد للتسجيل يوم الأحد الموافق 5 - 8- 2012، في حين تسحب القرعة يوم السبت 11-8 -2012، عند الساعة الرابعة عصرا في رام الله.

وأشار أمين السر إلى ان الاتحاد ناقش ايضا العديد من الكتب الواردة، من ضمنها الكتاب الذي وصل من سرية رام الله حول اقامة بطولة الشهداء السلوية، فقد قرر الاتحاد ان تقام بطولة الشهداء بعد الانتهاء من بطولة كاس فلسطين.

كذلك وافق الاتحاد على الكتاب الوارد من مؤسسة إبداع حول إقامة بطولة رمضانية.

كما ووافق الاتحاد على إقامة بطولة دلاسال القدس للآنسات بحسب الكتاب الوارد من النادي.

هذا وناقش الاجتماع ملف انتخابات اتحاد السلة التي ستجري خلال شهر أيلول المقبل، من حيث جاهزية الاتحاد للانتخابات فيما يتعلق بالتقارير الإدارية والمالية حيث اكد المجتمعون على ضرورة انجازها قبل موعد الانتخابات المحدد.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني