فيس كورة > أخبار

تسليم ملابس فرق بطولة "بيبسي"

  •  حجم الخط  

تسليم ملابس فرق بطولة "بيبسي"

 

غزة – 17/7/2012 - وزعت اللجنة المنظمة لبطولة "بيبسي" الرمضانية الأولى لكرة القدم، مساء أول من أمس، الملابس على الفرق المشاركة في البطولة، في حفل أقيم في منزل عائلة اليازجي، بحضور ممثلي الأندية ورجال الإعلام.

كما تم توقيع اتفاقية مع (7) مواقع إلكترونية لتغطية فعاليات البطولة مقابل مكافأة مالية مقدمة من مجموعة اليازجي للمشروبات الخفيفة راعية البطولة.

حضر الحفل: محمود اليازجي، مدير عام شركة اليازجي، ومجلس إدارة الشركة، وعبد السلام هنية أمين سر مؤسسة "عطاء"، وحسين عليان رئيس رابطة الصحفيين الرياضيين، وإسماعيل مطر عضو اتحاد كرة القدم، والأسير المحرر محمود السرسك، ومندوبو الأندية المشاركة في البطولة، والإعلاميون.

وأكد محمود اليازجي اهتمام شركته برعاية النشاط الرياضي ووعد بتنظيم البطولة الرمضانية سنوياً، ودراسة المزيد من المشاريع الرياضية التي تخدم الأندية واللاعبين.

بدوره، شكر المحرر محمود السرسك تضامن الأسرة الرياضية عندما وقفت لجانبه في محنته، واستقبالها له بكل حفاوة وتكريم، مشيداً بمبادرة شركة اليازجي ودعمها للرياضة، أما إسماعيل المصري رئيس اللجنة المنظمة للبطولة فأكد أن شركة اليازجي معروفة بتاريخها ودعمها المتواصل للرياضة، متمنياً نجاح البطولة الأولى التي ستقام على الأضواء الكاشفة في غزة.

يذكر أن بطولة "بيبسي" ستنطلق يوم السبت المقبل، حيث تشارك (10) أندية من مدينة غزة والشمال موزعة على مجموعتين.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني