فيس كورة > أخبار

رئيس الوزراء يُوّدِّع ممثلي فلسطين في أولمبياد لندن

  •  حجم الخط  

وزير الشباب والرياضة يعقد مؤتمراً صحفياً اليوم

رئيس الوزراء يُوّدِّع ممثلي فلسطين في أولمبياد لندن

 

غزة – 17/7/2012 - ودَّعَ رئيس الوزراء إسماعيل هنية، أعضاء وفد فلسطين إلى دورة الألعاب الأولمبية "أولمبياد لندن 2012"، وذلك خلال استقباله لعدد منهم في مكتبه بغزة أمس.

جاء ذلك خلال استقبال رئيس الوزراء لوفد اتحاد ألعاب القوى المكون من رئيس الاتحاد نبيل مبروك، وعضو الاتحاد ومدرب المنتخب ماجد أبو مراحيل، والعداء بهاء الفرا.

وحرص رئيس الوزراء واتحاد ألعاب القوى على اللقاء قبل السفر إلى لندن، لما له من أهمية معنوية، حيث أكد رئيس الوزراء على أن أهمية مشاركة فلسطين في الدورات الأولمبية، من الناحية الوطنية.

وأكد رئيس الوزراء، على أن الحرص الفلسطيني على تميثل الوطن بوفد واحد منذ المُشاركة الأولى في عام 1996، دليل على أنها رسالة وحدة وطنية تُدلل على وحدة الوطن ومصيره وأبنائه.

وعبر رئيس الوزراء، عن أمله في أن تحظى هذه المُشاركة بمزيد من الجهد ولتحقيق أفضل النتائج، وأن تنجح في إيصال رسالة الشعب الفلسطيني إلى العالم، وشرح المعاناة التي يُعانيها جراء ممارسات سلطات الاحتلال بحق أبناء الشعب الفلسطيني.

كما وحرص رئيس الوزراء على تقديم منحة مالية لأعضاء الوفد، حيث قدم نبيل مبروك الشكر لرئيس الوزراء على حُسن استقباله واهتمامه، فيما وعد ماجد أبو مراحيل بتحقيق نتائج طيبة، وأشار إلى أن العداء بهاء الفرا، أفضل عداء في عام 2011/2012، وشكر عبد السلام هنية، على مساهمته في المعسكر التدريبي الذي أقيم في قطر، ووجه شكره للجنة الأولمبية القطرية وأمينها العام الشيخ سعود بن عبد الرحمن، على تبنيه فترة إعداد العداء بهاء الفرا والعداءة ورود مصالحة.

مؤتمر صحفي لوزير الشباب والرياضة

من جهة أخرى، تعقد وزارة الشباب والرياضة مؤتمراً صحفياً الساعة التاسعة والنصف صباح اليوم، للحديث عن مشاركة فلسطين في أولمبياد لندن ووداع أعضاء الوفد الفلسطيني من محافظات غزة، والذي سيُغادر غزة إلى القاهرة ومنها إلى لندن، غداً.

وكان الدكتور محمد المدهون وزير الشباب والرياضة التقى أمس، مدرب منتخب ألعاب القوى ماجد أبو مراحيل واستمع منه لتحضيرات مشاركة فلسطين في الأولمبياد، ووعد بتسهيل مهمة سفر الوفد، متمنياً تحقيق نتائج طيبة ورفع علم فلسطين في الأولمبياد.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني