فيس كورة > أخبار

"العايدي" صاحب البصمة على لاعبي خدمات رفح

  •  حجم الخط  

"العايدي" صاحب البصمة على لاعبي خدمات رفح

 

رفح / وائل الحلبي (فيس كووورة) 19/7/2012 – لا يوجد أي لاعب في صفوف خدمات رفح تم تصعيده تدريجياً إلى الفريق الأول إلا وأن مر على الكابتن على العايدى, لاعب النادي السابق, ومدرب فرق الناشئين بالنادي "صانع النجوم", مجموعة كبيرة من اللاعبين الحاليين والسابقين تتلمذوا على يد الكابتن على العايدى الذي أخذ على نفسه عهداً أن يكتشف المواهب وتطويرها من أجل ناديه خدمات رفح.

إجابة معروفة وعنوانها واضح عندما يسأل أحدهم عن آلية تسجيل الناشئين في النادي الكابتن على العايدى هو المسئول وهو الأب الحنون لهؤلاء اللاعبين الذي دائماً ما يلتفوا حوله, فريق خدمات رفح لمواليد 1997 والذي حصد لقب بطولة انتصار السرسك ترعرع على يد العايدى الذي قام بتجميع اللاعبين من المدارس بالإضافة إلى مساعده عماد أبوعريضة الجندي المجهول في فرق الناشئين.

العديد عوامل النجاح في فرق الناشئين بنادي خدمات رفح متواجدة ولطالما قدم العايدى العشرات من الهدايا للفريق الأول من خلال تصعيده للاعبين مميزين منهم مازال ضمن صفوف الفريق ومنهم من رحل عن النادي ليشق طريقه في الحياة بنادي أخر.

الإشادة دائماً يتلقاها المدرب العايدى نظراً للنتائج التي تحققها فرق الناشئين في النادي خلال مشاركتها في البطولات إن لم تكن حاملة اللقب تكون على أقل تقدير طرف في المباراة النهائية.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني