فيس كورة > أخبار

"النصيرات" يُحقق الثنائية بإضافة الكأس إلى دوري اليد

  •  حجم الخط  

برعاية "جوال"

انسحاب "الصلاح" في الثواني الأخيرة

"النصيرات" يُحقق الثنائية بإضافة الكأس إلى دوري اليد

 

غزة/ علاء شمالي (صحيفة فلسطين) 19/7/2012 - في أجواء حماسية، وصيحات الجماهير الكبيرة، تمكن خدمات النصيرات من حصد الثنائية والجمع بين لقبي الدوري والكأس بعد تغلبه على منافسه التقليدي، جمعية الصلاح (18/17) في المباراة النهائية لبطولة كأس كرة اليد، التي جمعتهما على صالة سعد صايل، مساء أمس، بحضور الدكتور تيسير عبد الجواد رئيس الاتحاد، وكمال الأشقر رئيس نادي خدمات النصيرات.  

بدأت المباراة بسيطرة متبادلة للفريقين مع أفضلية للصلاح الذي حافظ عليها حتى نهاية الشوط الأول بفارق هدف (8/7)، بفضل نجومه، يزيد حويلة الذي سجل(3) أهداف وزياد أبو حسين (هدفين) وزهير أبو خاطر (هدفين)، فيما حافظ حسام رجب وجلال أبو يوسف على قوتهما الهجومية بتسجيل (3) أهداف لكل منهما.

في الشوط الثاني قلب خدمات النصيرات النتيجة، وأفلح في بسط سيطرته على مجريات اللقاء لينتهي الشوط الثاني لصالحه (11/9)، بعد استفاقة جمال الحواجري الذي سجل (5) أهداف، فيما أضاف جلال أبو يوسف (4) أهداف إلى ثلاثية الشوط الأول.

وتحولت الأجواء الحماسية والمنافسة الشديدة بين الفريقين إلى احتقان في نفوس اللاعبين في الثواني الأخيرة من المباراة، حيث أعاق أحد لاعبي النصيرات أحد مهاجمي الصلاح في الفرصة الأخيرة لإدراك التعادل، لتشهد عراك بالأيدي بين لاعبي الفريقين، ما استدعى تدخل رجال الشرطة لفض الاشتباك.

وانسحب الصلاح من المباراة في آخر (5) ثواني، فقام الحكم منح الفريق المهلة القانونية، ولكن الصلاح لم يلتزم وأصر على الانسحاب، ما استدعى الحكم لإنهاء المباراة وتتويج النصيرات بلقب الكأس.

أدار اللقاء طاقم حُكام مكون من : محمد خير الله، وسمير إسماعيل، وسجلها، محمد جابر، ورائد النتيل (ميقاتي)، وكمال أبو هولي (مراقب)، وعون الصواف، مراقب المباراة.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني