فيس كورة > أخبار

"شاهين" يقترب من تسجيل حضوره الأول مع ريال مدريد

  •  حجم الخط  

"شاهين" يقترب من تسجيل حضوره الأول مع ريال مدريد

 

ذكرت صحيفة "آس" الأسبانية اليوم الأربعاء أن الجهاز الطبي لنادي ريال مدريد الأسباني لكرة القدم أكد أن لاعب خط الوسط التركي نوري شاهين قد تماثل للشفاء وأنه يمكنه العودة إلى الملاعب قريبا.

كان البرتغالي جوزيه مورينيو، مدرب ريال مدريد، أعرب في وقت سابق هذا الأسبوع عن أمله في عودة شاهين للملاعب عقب انتهاء عطلة المباريات الدولية.

انتقل شاهين /23 عاما/ من بوروسيا دورتموند الألماني إلى ريال مدريد هذا الصيف ولكنه تعرض لإصابة في الركبة خلال استعدادات النادي الملكي للموسم الجديد ، ولم يلعب أي مباريات رسمية مع الفريق حتى الآن.

يغيب شاهين عن مباراتي تركيا بالتصفيات المؤهلة لبطولة الأمم الأوروبية "يورو 2012" أمام ألمانيا بعد غد الجمعة، وأمام أذربيجان بعدها بأربعة أيام لاستكمال تعافيه من الإصابة.

وقال مورينيو: "نتمنى أن يشارك معنا في غضون 15 يوما".

فاز شاهين الموسم الماضي بلقب أفضل لاعب في البوندسليجا ولكنه لم ينجح حتى الآن في نقل تجربته إلى الدوري الأسباني.

بات مورينيو في حاجة ماسة إلى جهود شاهين حيث أنه ليس لديه لاعب في خط الوسط قادر على إمداد زملائه بالتمريرات المتقنة سوى تشابي الونسو.

يواصل شاهين منذ انضمامه إلى ريال مدريد العلاج من إصابة في الركبة ، مما دفع الصحافة الأسبانية لإطلاق أسم "اللاعب الكريستالي" عليه.

ولكنه رد بالقول "أشعر بأنني في حالة جيدة ، لقد جئت إلى المكان الصحيح ، لا يمكنني أن اتنبأ بموعد عودتي ، من المهم أن أعود في منتهى القوة".




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني