فيس كورة > أخبار

أبناء الرخاوي.. جمعوا المجد من طرفيه!

  •  حجم الخط  

أبناء الرخاوي.. جمعوا المجد من طرفيه!

 

غزة / إبراهيم عمر (صحيفة فلسطين) 20/7/2012 - تعيش عائلة الثلاثي محمد وحازم ويحيى الرخاوي، فرحة استثنائية بعد فوز شباب رفح بلقب بطولة الكأس في غزة، إذ نالت تلك العائلة شرف أن يكون أبناؤها الثلاثة أبطالاً لنفس البطولة في غزة والضفة خلال نفس العام.

وكان الشقيق الأوسط، حازم، وهو أحد أبناء شباب رفح، توّج في مايو الماضي مع فريقه السابق الظاهرية بلقب بطولة كأس الضفة، قبل أن يترك الفريق ويُعلن انضمامه للأمعري.

وفي المقابل، حمل الشقيقان الأخريان "محمد ويحيى" لقب الكأس في غزة، ولعب الأول، وهو أكبرهم جميعاً، دور البطل بإحراز الهدف الثاني أمام المشتل، مؤمّناً به فوز "الأزرق الرفحي" وتربّعه من جديد على عرش بطولته المفضّلة.

ورغم أن كرة القدم هي التي فرّقت بين الأشقاء الثلاثة وجعلت أحدهم بعيداً في الشطر الآخر من الوطن، فإنهم كانوا يأملون انعكاس الصورة والالتقاء من جديد بفضل كرة القدم ذاتها، لو كُتب لحازم البقاء مع الظاهرية، وقرّر اتحاد الكرة إقامة مباراة فاصلة بين شباب رفح والظاهرية لتحديد هوية بطل فلسطين، إلا أن تلك الأمنية لن تتحقق، دون أن يمنعهم ذلك جميعاً من الشعور بالفخر كونهم أبطال فلسطين في كل الأحوال.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني