فيس كورة > أخبار

البندك : الكرة النسائية تطورت والديار يستعد للموسم المقبل

  •  حجم الخط  

البندك : الكرة النسائية تطورت والديار يستعد للموسم المقبل

 

رام الله – دائرة الاعلام بالاتحاد – 21/7/2012 – اعتبرت لاعبة منتخبنا النسوي ولاعبة ديار بيت لحم ماريان البندك ان الكرة النسوية الفلسطينية تشهد حالة من التطور الكبير على مختلف الاصعدة بسبب الانتظام في انطلاق منافسات الدوري النسوي العام اضافة الى النجاح في تنظيم الدوري النسوي العام الى جانب الدوري تحت 19 وتحت 16 سنة.

واضافت البندك ان المستوى العام للاعبات الفلسطينيات يشهد تطورا كبيرا على المستوى البدني والفني بسبب انتظام التدريبات واقامة المعسكرات المتواصلة للمنتخب وبعض الاندية داخليا وخارجيا.

واثنت البندك على الجهد الكبير الذي بذله وما زال يبذله اللواء جبريل الرجوب من اجل تطوير الكرة النسوية الفلسطينية وتوفير كل ما يلزم لذلك من استضافة فرق نسوية عالمية واللعب امام منتخبنا النسوي على ارض فلسطين.

كما اثنت البندك على الجهد الكبير الذي تقوم به الدائرة النسوية في اتحاد كرة القدم الى جانب المدير الفني للمنتخب النسوي هاني ابو الليل الذي يعمل بشكل متواصل من اجل تطوير الجانبين الفني والبدني للاعبات.

اما بالنسبة لاستعدادات فريقها الديار للموسم المقبل قالت البندك ان الموسم الماضي لهم شهد تراجعا في المستوى الفني والبدني للاعبات لكن الموسم القادم سوف يشهد تطورا كبيرا عند اللاعبات بعد فترة استعداد جيدة سوف يكون اهمها معسكر المانيا الاعدادي الذي يقام في برلين في الفترة بين 20 – 31 يوليو حزيران الحالي في استضافة نادي بوتسدام النسوي الالماني.

وقالت ان الاحتكاك بافضل الفرق الاوربية في مجال كرة القدم النسوية سوف يعطي اللاعبات ثقة اكبر اضافة الى تحسن المستوى الفني والبدني للاعبات والاستفادة من الخبرة الكبيرة عند اللاعبات الاوربيات.

واضافت ان المعسكر سوف يشهد كثافة في التدريبات خلال ايام المعسكر من اجل الخروج بافضل النتائج منه اضافة الى انه سوف يتم اقامة تدريبات مكثفة بعد العودة الى ارض الوطن من اجل الدخول في الدوري القادم بافضل حال.

وعن مستوى الدوري النسوي الماضي قالت البندك انه لم يكن بالمستوى المطلوب بفعل الغيابات الكثيرة للاعبات بسبب الدراسة لكن المجمل العام له يدلل على حجم التطور الكبير الذي امل ان تكون نتائجه الموسم القادم افضل بكثير بما يتماشى مع التطور الكبير في الرياضة النسوية الفلسطينية.

واختتمت البندك بالاعراب عن امانيها بعودة اللاعبات من معسكر برلين بافضل الاحوال على الصعيد النفسي والبدني والفني والقدرة على خوض الموسم المقبل من اجل المنافسة على لقب الدوري وتعويض الخسارة التي حلت بالفريق الموسم الماضي امام سرية رام الله.

وشكرت البندك كل من ساهم بانجاح معسكر الفريق في المانيا وعلى راسهم جاكيلن جزراوي كابتن المنتخب النسوي وكابتن الديار اضافة الى مدير الفريق رامي خضر.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني