فيس كورة > أخبار

افتتاح "شمالي" لبطولة "بيبسي" الرمضانية .. اليوم

  •  حجم الخط  

بيت حانون الأهلي وخدمات جباليا يقصان الشريط

افتتاح "شمالي" لبطولة "بيبسي" الرمضانية .. اليوم

 

غزة  - 22/7/2012 - تُفتتح اليوم منافسات بطولة "بيبسي" الرمضانية، الأولى لكرة القدم، لأندية مدينة غزة والشمال، والتي ستقام على الأضواء الكاشفة، بتنظيم من مؤسسة تكريم الرياضي الفلسطيني "عطاء" ورابطة الصحفيين الرياضيين، بالتعاون مع اتحاد كرة القدم، برعاية مجموعة اليازجي للمشروبات الخفيفة.

ويشهد ملعب اليرموك إقامة مباراة واحدة تجمع بيت حانون الأهلي وخدمات جباليا لحساب المجموعة الثانية التي تضم أيضاً فرق اتحاد الشجاعية, والجمعية الاسلامية والزيتون، وستقام المباراة في تمام الساعة العاشرة والنصف مساءً.

ويدخل الفريقان مباراة اليوم بهدف تحقيق الفوز ونيل أول ثلاث نقاط ستعين الفائز على المنافسة في المجموعة ومخالفة التوقعات التي تصب في مصلحة الفرق الأخرى، وخصوصاً الشجاعية والجمعية الإسلامية.

وسيكون لاعبو الفريقين على موعد مع تجربة جديدة بالنسبة لهم وهي اللعب تحت الأضواء الكاشفة في مباراة رسمية بعدما اعتادوا على خوض المباريات خلال النهار طوال مشوارهم في الملاعب، وهي بالتأكيد تبدو تجربة ممتعة بالنسبة لهم في ظل الأجواء الرمضانية الخاصة.

وكانت اللجنة للبطولة أنهت التحضيرات لإقامة المنافسات، حيث اعتمدت جدول المباريات ووزعته على الأندية المشاركةـ وخاطبت الشرطة والإسعاف والطوارئ، وأكدت أنها ستمنح عقب كل مباراة جائزة لأفضل لاعب.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني