فيس كورة > أخبار

بطولة رفح الرمضانية : "الاستقلال" يُفاجئ "المغازي" برباعية

  •  حجم الخط  

بطولة بلدية رفح الرمضانية

"الاستقلال" يُفاجئ "المغازي" برباعية

 

رفح / وائل الحلبي (فيس كووورة) 22/7/2012 - حقق الاستقلال مفاجأة من العيار الثقيل بفوزه على خدمات المغازي بأربعة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي جمعتهما أمس لحساب المجموعة الأولى لبطولة الراحل حسن أبو عريضة الرمضانية التي تنظمها بلدية رفح على ملعبها البلدي.

افتتح المغازي التسجيل عبر علاء شلتوت من تسديدة قوية سكنت شباك الاستقلال (8), لينتفض بعدها الاستقلال بقيادة أحمد العمواسى الذى عدَّلَ النتيجة بتسديدة من داخل المنطقة بعد سلسلة من الفرص الضائعة (24).

وحرمت العارضة الاستقلال من هدف ثاني بعد تسديدة محمد صقر الصاروخية (26), واستغل مدافع الاستقلال محمد النحال تقدم حارس المغازى ليرسل كرة قوية من منتصف الملعب ليضع فريقه في المُقدمة (30).

وسعى المغازى لتعديل النتيجة وكان له ما أراد عن طريق إبراهيم النتيل من ركلة  جزاء (38), لينتهي الشوط الأول بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق.

وفى الشوط الثاني تمكن أحمد العمواسى من وضع فريقه في المُقدمة من جديد بهدف استغل فيه خطأ مشترك بين المدافعين والحارس (49), ولحق به زميله البديل محمد الهمص، بتسجيله الهدف الرابع الذي قضى به على آمال المغازي (78), لتنتهي المباراة بصافرة الحكم نادر الحجار، ومساعديه إسلام الشخريت وفادى السمهورى، وزميلهم الحكم الرابع إياد أبو عبيد.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني