فيس كورة > أخبار

استقالته "عصفور" من رئاسة اتحاد كرة الطائرة

  •  حجم الخط  

استقالته "عصفور" من رئاسة اتحاد كرة الطائرة

 

قلقيليه : خالد عرباس / إعلام اتحاد كرة الطائرة – 23/7/2012 - قدم العميد جبر عصفور رئيس اتحاد كرة الطائرة الفلسطيني من رئاسة الاتحاد وذلك في الجلسة الأخيرة التي عقدها اتحاد الكرة الفلسطيني بمقره في رام الله  وبحضور جميع الأعضاء ، وقد تم تسليم الاستقالة المكتوبة إلى اللجنة الاولمبية الفلسطينية من اجل المصادقة عليها هذا ولم يفصح العميد عصفور عن سبب الاستقالة ولكنه أشار انه قدمها لإفساح المجال من اجل التحضير لإنتخابات جديدة لهذا الاتحاد الهام .

وقد شكر العميد عصفور زملاءه أعضاء الاتحاد وكافه الانديه المنتسبة إلى اتحاد الكرة الفلسطيني  وخص بالذكر رؤساء الانديه وإداراتها وكافه جماهيرها وكذلك جميع العاملين في اتحاد الكرة الطائرة الفلسطيني من إداريين وإعلاميين ولجنة حكام والحكام بكافة تصنيفاتهم ولجنه مدربي المنتخبات الوطنية والى كل من ساهم في إنجاح فعاليات ونشاطات كرة الطائرة الفلسطيني ممثلين بالشرطة الفلسطينية وجمعيه الهلال الأحمر الفلسطيني وكافه مسؤولي الصالات المغلقة في الوطن وكافه الإعلاميين ومواقع الإعلام المسموعة والمقروءة والمكتوبة والمرئية لكل منهم شكر خاص.

وتمنى عصفور للعبه كرة الطائرة الفلسطينية الاستمرار بالتطور والتقدم والازدهار .

يذكر أن فترة رئاسة العميد جبر عصفور لاتحاد كرة الطائرة الفلسطيني كانت قد شهدت حراكا غير مسبوق لهذه اللعبة والتي أصبحت اللعبة الأولى بالوطن بعد أن نفذ الاتحاد أجندته في تصنيف الانديه والفرق من الدرجة الممتازة والأولى والثانية والمناطق وليس هذا فحسب بل كان للفئات العمرية المختلفة اهتمام خاص من قبل العميد جبر عصفور وأعضاء الاتحاد حيث جرت بطولات للفئات المساندة بكافه فئاتها . وكان من انجازات اتحاد كرة الطائرة الفلسطيني في فترة العميد عصفور المشاركات الخارجية سواء على صعيد المنتخبات الانديه في الصالات وفي لعبه الكرة الشاطئية هذا وتمنى أعضاء اتحاد الكرة الطائرة الفلسطيني للعميد جبر  عصفور التوفي والنجاح شاكرين له كل ما قدمه  للطائرة الفلسطينية.

هذا وقد حضر الاجتماع بالإضافة إلى جبر عصفور أعضاء الإتحاد اسامة جوابرة، فخري نجوم ، د. رشاد كتانه ، ليندا فريج ، رامي دحادحة ، عدنان ابو فرحة ، مفيد اسماعيل ، رائد حمدان ، جبر عميرة ومصطفى الترابي مدير مكتب العميد عصفور.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني