فيس كورة > أخبار

في افتتاح بطولة "بيبسي" : "ديربي" الشمال "حانوني"

  •  حجم الخط  

اليوم المشتل والأهلي

في افتتاح بطولة "بيبسي" الرمضانية

ديربي الشمال "حانوني"

 

غزة / أسامة أبو عيطة  (صحيفة فلسطين) 23/2012 - افتُتِحَت أمس بطولة "بيبسي" الرمضانية التي تنظمها مؤسسة عطاء" ورابطة الصحفيين الرياضيين بإشراف اتحاد كرة القدم وبرعاية مجموعة اليازجي للمشروبات الخفيفة، وذلك بلقاء فريقي بيت حانون الأهلي وخدمات جياليا، لأول مرة على الأضواء الكاشفة على ملعب اليرموك.

ونجح فريق بيت حانون الأهلي في تحقيق فوزه الأول في المجموعة الثانية التي تضم إلى جانبهما فرق الشجاعية والجمعية الإسلامية والزيتون.

بدا واضحاً وجلياً تأثر اللاعبين بالأجواء الرمضانية إضافةً لابتعادهم عن المنافسات الرسمية, ناهيك عن غياب مؤثر لفاكهة الملاعب "الجماهير", كون المباراة ليست جماهيرية من الدرجة الأولى.

رجوعاً إلى أجواء اللقاء، بدأ بيت حانون بتهديد حقيقي لمرمى خدمات جباليا عن طريق لاعبه مصعب مصلح, ولكن راية المساعد محمد أبو شعبان, ارتفعت في الوقت المناسب.

رد خدمات جباليا، جاء سريعاً عبر تصويبة هيثم حماَّد, ولكنَّ قائم بيت حانون، كان حاضراً, بعدها انحصر العب وسط الميدان, في غياب واضح للجمل والتحركات الفنية من الفريقين, مع كفة أرجح لبيت حانون, الذي أحرز الهدف الوحيد عبر رأسية إبراهيم الشنباري, بعد عرضية متقنة من زميله خالد الحمادين, التي انتهى بها الشوط الأول.

حاول الخدمات في الشوط الثاني تعديل النتيجة عبر تصويبة متقنة لهاني قاسم, إلا أنَّ تألَق هاني قاسم, حارس الحوانين ورعونة لاعبيه في استغلال بعض الفرص حرمتهم من ذلك, لتنتهي المباراة بحصد بيت حانون لأوَّل ثلاث نقاط ستعينه في خوض غمار المجموعة الثانية .

وبعد نهاية اللقاء قام شادي اليازجي, عضو اللجنة العليا المنظمة للبطولة تسليم لاعب بيت حانون إبراهيم الشنباري, محرز الهدف الوحيد جائزة أفضل لاعب في المباراة .

قاد اللقاء تحكيمياً الدولي محمود الجيش, وساعده للخطوط محمود الصواف, ومحمد أبو شعبان, وعارف الجمل رابعاً, وراقبها تحكيمياً إبراهيم أبو العيش .

مباراة اليوم

وتقام اليوم مباراة مثيرة تجمع بين فريقي الأهلي والمشتل وصيف بطولة الكأس الأخيرة, الذي سيخوض المباراة بمعنويات عالية بقيادة المدرب الجديد ولاعبه خليل حلاوة, أمَّا الأهلي بقيادة توفيق الهندي, سيحاول تعويض إخفاقه في بطولة الكأس والعودة إلى سكة البطولات من جديد .




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني