فيس كورة > أخبار

"كلاسكو" الأردن بعيون المجهر الفلسطيني

  •  حجم الخط  

"كلاسكو" الأردن بعيون المجهر الفلسطيني

 

رام الله – سامر ابوغوش – 23/7/2012 - من جديد تعود المتعة والإثارة في "كلاسيكو" الأردن بين الوحدات المارد الأخضر والفيصلي النسر الازرق، في افتتاح كأس الأردن.

هذا تحدي جديد بين راتب العويضات مدرب الفيصلي بعدما نجح في تخطي الوحدات مرتين متتاليتين، فهل ستكون الثالثة اليوم ؟، أم سيكون وعد برانكو مدرب الوحدات للجمهور بتخطي الفيصلي لضمان بقائه.

من فلسطين حاورنا ورصدنا أراء لاعبيي الفريقين ومدى جاهزيتهم لخوض هذه المباراة.

الوحدات المارد الأخضر:-

رامي الردايدة لاعب وسط الوحدات

تحضيرات الوحدات كانت أكثر من ممتازة واستعدادنا للمباراة عالي جداً، وجميع اللاعبين بلا استثناء جاهزون لخوض هذه المباراة، وسيكون أحمد ديب إضافة قوية للفريق، وأتوقع أن يصنع الفارق مع المارد الأخضر في هذه المباراة، وفي الدوري الأردني بشكل عام.

وقدرة الوحدات على تخطي الفيصلي كبيرة وبعون الله، ونحن قادرون على الخروج بالفوز من المباراة، من أجل إسعاد الجمهور الوحداتي في فلسطين والأردن واطلب من الجمهور بالزحف إلى ملعب الملك عبد الله الثاني لمساندة الفريق، وأتوقع الفوز (2/0).

الفيصلي النسر الأزرق :-

شريف عدنان مدافع الفيصلي

نحن جاهزون للمباراة، فالفيصلي فريق عريق ويمتلك لاعبين على مستوى عالي، ونحن قادرون على حسم المباراة, والفيصلي لا يتأثر بمغادرة أحد، وأعتقد ان أشرف نعمان، لاعب ممتاز، ولا ينقصه إلا الانسجام مع اللاعبين وسيكون له شأن كبير في ظل الأسماء الموجودة بالفيصلي .

أتمنى من جمهور الفيصلي أن يساند الفريق في هذه المباراة وان يضئ سماء ومدرجات الملعب باللون الازرق وان تكون هذه المباراة فاتحة خير على النادي، وأتوقع الفوز بهدفين نظيفين، وسنهدي الفوز لروح اللاعب زين الخوالده في الذكرى الأولى لوفاته.

رؤوف محمد مهاجم  اليرموك

المباراة صعبة على الفريقين وأتوقع فوز الفيصلي، لا سيما بعدما عزز صفوفه بلاعبين جيدين وسيبرز لاعبين كبار ورائعون في هذه المباراة أمثال أنس حجي وابراهيم الزواهرة، كما اتوفع أن يبرز من الوحدات كل من رأفت علي وعامر شفيعن وأعتقد أن المباراة ستُظهر جاهزية الفريقين للدورين وأتوقعا فوز الفيصلي بهدفين مقابل هدف.

تشكيلة الفريقين :-

الوحدات :

عامر شفيع، الدميري، باسم فتح، أحمد ديب, عبد الدايم، محمد جمال، عبد الله ذيب, أحمد الياس, رأفت علين مهند إبراهيم, محمود شلباية

الفيصلي:

لؤي العمايرة، سين زياد, محمد خميس, إبراهيم الزواهرة, الحناحنة، أنس حجي, محمد الحموي، حسونة الشيخ,,خليل بني عطية، عبد الهادي المحارمة, أشرف نعمان

كلاسكو الاردن سيكون معركة كروية من العيار الثقيل في سماء مدينة القويسمة،  فبعد هذه المباراة سيكون للفائز شأن كبير في بداية هذا الموسمز

ملعب الملك عبد الله الثاني سيكون شاهداً على هذا النصر فمن يتغلب المدرج الازرق الفيصلاوي أو المدرج الأخضر الوحداتي .




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني