فيس كورة > أخبار

بطولة بيبسي : "الأهلي" يحرث "المشتل"

  •  حجم الخط  

بطولة "بيبسي" الرمضانية

"الأهلي" يحرث "المشتل"

 

غزة / أسامة أبو عيطة (صحيفة فلسطين) 24/7/2012 – نجح الأهلي في قلب تأخره بهدف أمام المشتل إلى فوز بأربعة أهداف مقابل هدفن في افتتاح منافسات المجموعة الأولى لبطولة "بيبسي" الرمضانية التي تنظمها مؤسسة عطاء ورابطة الصحفيين الرياضيين بإشراف اتحاد كرة القدم ورعاية مجموعة اليازجي للمشروبات الخفيفة.

بدأ الأهلي المباراة بهدف إحراز هدف مبكر, وكان له ما أراد عبر رأسية كارم الكحلوت, ولكن راية محمد أبو حصيرة كانت حاضرة في الوقت المناسب، واستمرت المحاولات ولكن مجريات اللقاء بدأت في التحول عند الدقيقة (17)، بعد احتساب الحكم سعدو مقبل، ركلة جزاء لصالح المشتل, وسط احتجاج لاعبي الأهلي الذين شككوا في صحة الركلة، ولكن حسين كنعان, أكد تقدم المشتل من الركلة ذاتها.

كثَّف الأهلي محاولاته لإدراك التعادل, فسدَّد نجم اللقاء محمد دهمان, كرة صاروخية ارتطمت بالقائم الأيسر لمرمى المشتل, وفي د (30) كان له ما أراد بعد عرضية متقنة من  المتألق محمد إشتيوي, قابلها كارم الكحلوت برأسية قاتلة على يمين الحارس محمد أبو موسى, محرزاً هدف التعادل الذي انتهى به الشوط الأول .

وفي الشوط الثاني، حاول الأهلي زيادة الغلَّة التهديفية فكان له ما أراد عبر رأسية بلال عسَاف, بعد عرضية متقنة من إشتيوي.

حاول المشتل الرد عبر تصويبة مصطفى الداعور, ولكن حارس الأهلي نايف الغول، حوَّلها إلى ركنية بصعوبة، فيما واصل الأهلي الضغط على مدافعي المشتل مستغلاً غياب التركيز, فاضطر محمد الأشرم, لارتكاب الخطيئة, ليحتسب الحكم مقبل ركلة جزاء، نفذها بنجاح، النجم محمد دهمان, محرزاً الهدف الثالث للأهلي.

ووسط المحاولات الحثيثة من الطرفين، ازدادت الخشونة، ما دفع الحكم مقبل, لإشهار البطاقة الحمراء لكل من حازم قفة, من المشتل وسامي الشريف, من الأهلي.

وقبل نهاية الشوط بدقائق عاد المتألق دهمان, للظهور، مُحرزاً الهدف الثاني له والرابع لفريقه, لتنتهي المباراة بفوز عريض للأهلي بأربعة أهداف مقابل هدف وحيد للمشتل.

أدار اللقاء طاقم حكام مكون من الدولي سعدو مقبل, وساعده للخطوط حسام الحرازين ومحمود أبو حصيرة, وسامح القصاص رابعاً .

وقام شادي اليازجي, عضو اللجنة المنظمة العليا للبطولة بتسليم لاعب الأهلي محمد دهمان, جائزة أفضل لاعب في المباراة .




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني