فيس كورة > أخبار

بطولة "بيبسي" : "العميد" يُعلق فانوسين على "الهلال"

  •  حجم الخط  

بطولة "بيبسي" الرمضانية

"العميد" يُعلق فانوسين على "الهلال"

 

غزة / أسامة أبو عيطة (صحيفة فلسطين) 26/7/2012 - فاز غزة الرياضي "العميد" على الهلال بهدفين نظيفين في افتتاح منافسات المجموعة الأولى لبطولة "بيبسي" الرمضانية التي تنظمها مؤسسة عطاء ورابطة الصحفيين الرياضيين بإشراف اتحاد كرة القدم ورعاية مجموعة اليازجي للمشروبات الخفيفة.

وبهذا الفوز، يتقاسم غزة الرياضي والأهلي صدارة المجموعة برصيد (3) نقاط لكل منهما، مع أفضلية بفارق الأهداف لصالح الأهلي.

وبدا واضحاً أفضلية غزة الرياضي من خلال السيطرة على الكرة وإيجابية الهجمات، حيث سدد سامي الداعور كرة قوية ردها قائم الهلال، في إشارة إلى أن الخطورة في الطريق.

ونجح غزة الرياضي في إنهاء الشوط الأول بتقدمه بهدف سجله اللاعب محمد مهنا من ركنية نفذها سامي الداعور، فلعبها مهنا برأسه مباغتاً الحارس إياد أبو دياب (33).

حاول الهلال الرد سريعاً، إلا أنه أهدر فرصة لا تُهدر، عندما سدد فادي أبو حصيرة كرة قوية ارتدت من يد الحارس أبو عاصي، تابعها إحسان أبو دان خارج المرمى بغرابة شديدة.

وفي الشوط الثاني، استمرت أفضلية غزة الرياضي، حيث لعب هاني المصدر كرة عرضية متقنة تابعها محمد الغواش برأسه، ولكنها مرت بجوار القائم في فرصة مُحققة لتعزيز النتيجة.

ارتفع أداء الرياضي وواصل الضغط على الهلال، حيث مرر أيمن الهندي كرة بينية لمحمد الغواش لعبها من فوق الحارس أبو دياب ولكنها مرت بجوار القائم، قبل أن يُضيف غزة الرياضي الهدف الثاني بعد انطلاقة من أيمن الهندي الذي راوغ عددا من مدافعي الهلال ليواجه الحارس أبو دياب ويضع الكرة بكل ثقة (67)، فيما فشلت المُحاولة الثانية لسامي الداعور بعد أن ردت العارضة تسديدة صاروخية ثانية له، لتنتهي المباراة بفوز غزة الرياضي بهدفين نظيفين، وأيمن الهندي، نجم وسط غزة الرياضي بجائزة أفضل لاعب في المباراة.

أدار المباراة طاقم حُكام مكون من : سامح القصاص وساعده حسام الحرازين ومحمود الصواف، والحكم الرابع يوسف أبو سمعان

مباراة اليوم

وتُقام اليوم مباراة تجمع بين فريقي اتحاد الشجاعية والزيتون في إطار منافسات المجموعة الثانية، حيث تأجلت المباراة الأولى لحساب المجموعة بسبب سفر لاعبي فريقي الشجاعية والجمعية لأداء مناسك العُمرة، فيما حقق فريق بيت حانون الأهلي الفوز في المباراة الثانية لحساب المجموعة ذاتها على فريق خدمات جباليا.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني