فيس كورة > أخبار

"الشجاعية" يلتهم "الزيتون" من مائدة "بيبسي"

  •  حجم الخط  

البطولة الرمضانية

"الحوانين" يسعون للانفراد بالصدارة بمواجهة "الجمعية"

"الشجاعية" يلتهم "الزيتون" من مائدة "بيبسي"

 

غزة / أسامة أبو عيطة (صحيفة فلسطين) 27/7/2012 - حقق فريق اتحاد الشجاعية فوزاً مُثيراً على فريق الزيتون بأربعة أهداف مُقابل هدفين، في اللقاء الذي جمعهما أمس على ملعب اليرموك وسط حضور جماهيري غفير، وذلك لحساب المجموعة الثانية لبطولة "بيبسي" التي تنظمها مؤسسة عطاء ورابطة الصحفيين الرياضيين بإشراف اتحاد كرة القدم ورعاية مجموعة اليازجي للمشروبات الخفيفة.

وشهد الشوط الأول للبماراة إحراز خمسة أهداف، ثلاثة منها للشجاعية، حيث تقدم الزيتون بهدف عن طريق محمد صيام (15) بعد تمريرة زميله أشرف عزام، فيما أدرك الشجاعية التعادل بواسطة فؤاد أبو العطا بعد عرضية محمد وادي (17)، ولكن سالم وادي، وضع الشجاعية في المُقدمة لأول مرة برأسية متقنة بعد عرضية علاء عطية (20)، فيما نجح الزيتون في إدراك التعادل عن طريق محمد صيام بعد انفراد بالحارس رضوان اليازجي (21)، وأنهى علاء عطية الشوط الأول بإحراز هدف التقدم الثالث بعد عرضية فادي بكرون (41).

وفي الشوط الثاني الذي ظهر فيه فريق الزيتون بصورة طيبة، أحرز علاء عطية الهدف الثاني له والرابع للشجاعية من ركلة جزاء (63) بعد أن وضع الكرة على يسار الحارس البديل محمود عفانة الذي اشترك بدل الحارس فادي الثلاثيني.

وتم اختيار لاعب الزيتون محمد صيام كأفضل لاعب في المباراة التي أدارها الحكم عارف الجمل وساعده محمود أبو حصيرة ومحمد أبو شعبان، وحازم معروف رابعاً.

مباراة اليوم

وتُقام اليوم المباراة الثالثة في المجموعة الثانية، حيث يلتقي فريقي الجمعية الإسلامية وبيت حانون الأهلي، حيث تُعتبر المباراة الأولى للجمعية بعد تأجيل مباراتها مع الشجاعية، فيما تُعتبر المباراة الثانية لبيت حانون الأهلي، حيث سبق وأن فاز على خدمات جباليا في افتتاح الطولة، واحتل قمة المجموعة بشكل مؤقت، على أمل أن يستعيدها اليوم

 




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني