فيس كورة > أخبار

بطولة بلدية رفح : "الاستقلال" يقسو على "القادسية"

  •  حجم الخط  

بطولة بلدية رفح : "الاستقلال" يقسو على "القادسية"

 

رفح / وائل الحلبي (فيس كووورة) 28/7/2012 - اكتسح فريق الاستقلال، نظيره القادسية، بخمسة أهداف مقابل هدف وحيد, في اللقاء الذي جمعهما على ملعب رفح البلدي, في إطار منافسات المجموعة الأولى لبطولة بلدية رفح الرمضانية التي تحمل اسم الراحل حسن أبو عريضة.

وبهذا الفوز، تصدر الاستقلال المجموعة برصيد (6) نقاط فيما تذيل القادسية المجموعة بدون نقاط.

دخل الاستقلال اللقاء بكل قوة وهدد مرمى القادسية في أكثر من مناسبة, لينجح في هز الشباك من تسديدة محمد صقر (20), وأضاف محمد الغول الهدف الثاني (35), ليعود محمد صقر ويسجل الهدف الثاني له والثالث لفريقه (40), لينتهي الشوط الأول بتقدم الاستقلال بثلاثية نظيفة.

وفي الشوط الثاني، ووقفت العارضة في وجه تسديدة أحمد نوفل لتحرم القادسية من هدف أول, ليُفاجئ البديل يوسف أبو عيادة، الجميع بهدف رابع للاستقلال، من (72).

بعد الهدف اضطر نايف عبد الهادى، مدرب القادسية لإخراج الحارس محمد شريم واستبدله بمدرب الحراس كمال قشطة (غزال) لتفادى استقبال مزيد من الأهداف, فاستغل محمد السطرى دربكة في دفاعات الاستقلال وسجل هدف حفظ ماء الوجه لفريقه (76).

وختم يوسف أبو عيادة مهرجان الأهداف بتسجيله الهدف الخامس للاستقلال والثاني له, لينتهي اللقاء بفوز كاسح للاستقلال بخمسة أهداف مقابل هدف يتيم للقادسية.

أدار اللقاء: محمود أبو مصطفى للساحة, وساعده سفيان السبع وأحمد شبير وناجى أبو عرمانة رابعاً.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني