فيس كورة > أخبار

"الجمعية" تُفرمل "الحوانين" في نصف ساعة

  •  حجم الخط  

بطولة "بيبسي" الرمضانية

"الجمعية" تُفرمل "الحوانين" في نصف ساعة

 

غزة / أسامة أبو عيطة (صحيفة فلسطين) 28/7/2012 - فاز فريق الجمعية الإسلامية على بيت حانون الأهلي بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في الجولة الثانية لمنافسات المجموعة الثانية لبطولة "بيبسي" الرمضانية التي تنظمها مؤسسة عطاء ورابطة الصحفيين بإشراف اتحاد كرة القدم ورعاية مجموعة اليازجي للمشروبات الخفيفة.

وبهذا الفوز، تساوت فرق الجمعية والشجاعية وبيت حانون الأهلي في عدد النقاط (3) مع أفضلية في فارق الأهداف لصالح الشجاعية، فيما لعب فريق بيت حانون لقاءين.

ونجح فريق الجمعية في حسم الشوط الأول لصالحه بنتيجة (3/1)، حيث تقدم الفريق بهدف من ركلة جزاء نفذها بنجاح اللاعب محمد أبو حسنين (8)، قبل أن يُضيف زميله فضل أبو ريالة الهدف الثاني برأسه بعد ركنية محمد أبو عميرة (10).

ونجح فريق بيت حانون الأهلي في تقليص النتيجة من ركلة جزاء إثر عرقلة لاعبه إبراهيم حامد الشنباري، نفذها بنجاح اللاعب أحمد أبو هربيد (12)، ولكن فريق الجمعية عاد ووسع الفارق بواسطة محمد أبو حسنين بعد عرضية اللاعب تامر عرام فلعبها من فوق الحارس (30)

أنقذ الحارس فادي جابر مرماه من هدف مؤكد من تسديدة حرة مباشرة من أحمد أبو هربيد في الزاوية العليا، لينتهي الشوط الأول بتقدم الحوانين بثلاثة أهداف مقابل هدف.

وفي الشوط الثاني، سجل بيت حانون أفضلية وأهدروا العديد من الفرص التي كانت كفيلة بتقليص أو تعديل النتيجة، وتألق حارس الصداقة فادي جابر في الدفاع عن شباكه، وتأخرت عملية تقليص النتيجة حتى الدقيقة (80) عندما سجل اللاعب علاء عودة، الهدف الثاني بعد تمريرة متقنة من إبراهيم الشنباري، لتنتهي المباراة بفوز الجمعية على بيت حانون، وتم اختيار الحارس فادي جابر كأفضل حارس في المباراة، وقام شادي اليازجي بتسليمه درع البطولة.

أدار المباراة طاقم حكام مكون من :" محمود الجيش وساعده حسام الحرازين ومحمود الصواف وسعدو مقبل رابعاً




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني