فيس كورة > أخبار

مدرسة الكرة بنادي الهلال تستعد لزيارة الأهلي والزمالك

  •  حجم الخط  

بالتنسيق مع قائد فلسطين رمزي صالح

مدرسة الكرة بنادي الهلال تستعد لزيارة الأهلي والزمالك

 

غزة – مهند دلول – 29/7/2012 - فجر نادي الهلال الرياضي مفاجأة سارة لعشاقه بالإعلان عن بدء التحضير لتشكيل وفد من لاعبي مدرسة كرة القدم في النادي وأولياء أمورهم تمهيداً لزيارة مصر وخوض لقاءات ودية في مدرستي الأهلي والزمالك وأكاديمية الخطيب الكروية.

وكثف إياد سيسالم مدير النادي من اتصالاته مع رمزي صالح حارس مرمى المنتخب الفلسطيني المحترف في سموحة المصري, الذي بدأ بدوره عملية التنسيق مع الجهات المختصة في مصر لضمان نجاح الزيارة.

وقال سيسالم أن عائلات لاعبي مدرسة كرة القدم في النادي أبدت إعجابها الشديد بالفكرة, موضحاً أن أكثر من عشرين أسرة وافقت حتى اللحظة على المشاركة في الرحلة, على الرغم من عدم فتح باب التسجيل رسمياً.

وتابع سيسالم حديثه بالقول أن أول أيام عيد الفطر السعيد ستشهد مغادرة وفد النادي إلى جمهورية مصر العربية, مؤكداً أن الوفد سيخوض لقاءات ودية في مصر وسيلتقي مع العديد من نجوم كرة القدم في ناديي الأهلي والزمالك.

وقدم سيسالم شكره الخاص لرمزي صالح حارس مرمى المنتخب الفلسطيني الذي يلعب دوراً هاماً في إنجاح الزيارة من خلال التنسيق مع الجهات المختصة, مؤكداً أن الحارس صالح يمثل قيمة فلسطينية هامة يفتخر بها الهلال كغيره من الأندية في الضفة الغربية وقطاع غزة.

وأبدى سيسالم تقديره للثقة المتبادلة بين أهالي لاعبي مدرسة الكرة ومسئولي النادي, موضحاً أن الأهالي أبدت موافقتها وتأييدها للفكرة على الرغم من تحمل أسر اللاعبين تكاليف السفر, في ظل الأزمة المالية التي يمر بها النادي.

وختم سيسالم حديثه بالقول أن الأيام القليلة القادمة ستشهد الكشف عن مزيد من التفاصيل المتعلقة بالرحلة إلى مصر, موضحاً أن العمل جاري على قدم وساق لتحويل الفكرة إلى حقيقة تخدم اللاعبين في المدرسة وتنمي قدراتهم الفنية والبدنية.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني