فيس كورة > أخبار

"الجماعي" يُنتزع صدارة "الأولى" مؤقتاً عن طريق "البرتقالي"

  •  حجم الخط  

بطولة بلدية رفح الرمضانية

"الجماعي" يُنتزع صدارة "الأولى" مؤقتاً عن طريق "البرتقالي"

 

غزة / وائل الحلبي (فيس كووورة) 30/7/2012 - حقق جماعي رفح فوزاً بشق الأنفس على اتحاد خانيونس, بهدفين مقابل هدف, في اللقاء الذي جمعهما في إطار منافسات المجموعة الثانية من بطولة الوفاء للمرحوم حسن أبو عريضة, ليرفع الجماعي رصيده إلى أربعة نقاط في صدارة المجموعة, فيما تذيل الاتحاد المجموعة بدون نقاط.

وعلى الرغم من أفضلية الاتحاد وسيطرته على منطقة وسط الملعب, إلا أن الجماعي نجح في هز شباكه من تسديدة جهاد عرام التي أسكنها الشباك (12), وعادل الاتحاد النتيجة من ركلة جزاء نفذها عيد العكاوى بنجاح (30), لينتهي الشوط الأول بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

وفى الشوط الثاني دخل الجماعي أكثر قوة, وكاد البديل محمد أبو عبادي أن يضع فريقه في المُقدمة بعدما سدد كرة ثابتة تألق في التصدي لها الحارس أحمد الشاعر, فيما اقتصرت محاولات الاتحاد على تحركات عيد العكاوى التي وجدت المتألق شادي أبو محسن والحارس محمد أبو نقيرة الذي برع في التصدي لأكثر من تسديدة خطيرة.

وقبل انتهاء المباراة بلحظات خطف الجماعي هدف الفوز عن طريق عمار نصار الذي استغل خطأ الحارس أحمد الشاعر، في التصدي لعرضية محمد أبو عبادي ليضعها في الشباك مانحاً فريقه نقاط المباراة الثلاثة.

أدار اللقاء:محمد أبو شهلا للساحة وساعده من على الخطوط إسلام الشخريت وفادى السمهورى وإياد أبو عبيد رابعاً.

 




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني