فيس كورة > أخبار

بعد حرثه .. "المشتل" يُثمر تفاحاً

  •  حجم الخط  

بعد حرثه .. "المشتل" يُثمر تفاحاً

 

غزة/ أسامة أبو عيطة (صحيفة فلسطين) 30/7/2012 - نجح المشتل في الحصول على أول ثلاث نقاط له في المجموعة الأولى لبطولة "بيبسي" الرمضانية التي تنظمها مؤسسة عطاء ورابطة الصحفيين الرياضيين بإشراف اتحاد كرة القدم ورعاية مجموعة اليازجي للمشروبات الخفيفة.

وحصل المشتل على نقاطه الثلاثة إثر فوزه على التفاح بثلاثة أهداف نظيفة, حيث جاء الشوط الأول دون المستوى, وانحصرت الكرة وسط الملعب دون تشكيل أدنى خطورة على المرميين .

وكانت أخطر فرص المشتل بعد تنفيذ المتخصص محمد الغزالي, لركلة مباشرة, ارتطمت بالعارضة, لتجد المندفع إسماعيل أبو دان, الذي سددها بغرابة خارج المرمى الخالي, فيما حملت الدقيقة 35 الهدف الأول للمشتل بعد تسديدة محكمة من نجم اللقاء علاء إسماعيل, سكنت أقصى الزاوية اليمنى للتفاح, وانتهي عليه الشوط الأول .

الشوط الثاني لم يكن أفضل حالاً من سابقه فنياً, لكن المستوى تحسن قليلاً, فجاء الهدف الثاني للمشتل بعد تمريرة متقنة من حمزة حسونة, للمهاجم إسماعيل أبو دان, الذي أطلق قذيفة في حلق المرمى, معلناً عن الهدف الثاني .

وقبل نهاية اللقاء بعشر دقائق، مرَّر البديل حسين كنعان, كرة سحرية وضعت المجتهد علاء إسماعيل الذي اختير كأفضل لاعب في المباراة, في مواجهة مرمى التفاح, فوضعها بكل ثقة محرزاً هدف الاطمئنان الثالث, الذي انتهى به أول لقاء للمشتل بقيادة مدربه الجديد عماد العشي.

قاد المباراة طاقم حُكام مكون من أشرف زملط, للساحة, وساعده محمود أبو حصيرة, وإبراهيم الزعانين, وسامح القصاص رابعاً .

مباراة اليوم

وتقام اليوم أقوى مباريات الدور الأول, التي تجمع بين متصدري المجموعة الأولى غزة الرياضي والأهلي الذي يتفوق بفارق الأهداف .

وقد تكون هذه المباراة, لتحديد زعامة المجموعة, وستحمل في طياتها تحديات كبيرة, فستكون المعركة في خط الوسط, الذي يمتلك فيه الفريقان لاعبين مميزين, لاسيما وأنَّ نجمي الوسط أيمن الهندي, لاعب غزة الرياضي, ومحمد دهمان, لاعب الأهلي, قد حصلا على لقب أفضل لاعب في اللقاءين السابقين.

لذلك ستكون الجماهير الغزيَة, التي ستحضر بكثافة, على موعد مع مباراة من الطراز الرفيع, يتوقع أن تشهد إثارة وندية كبيرة .




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني