فيس كورة > أخبار

بطولة رفح الرمضانية : "خدمات خانيونس" يقلع "الشوكة"

  •  حجم الخط  

بطولة بلدية رفح

"خدمات خانيونس" يقلع "الشوكة"

 

رفح / وائل الحلبي (فيس كووورة) 31/7/2012 - سحق خدمات خانيونس, الشوكة بثمانية أهداف مقابل هدف وحيد, في اللقاء الذي جمع الفريقين ضمن منافسات المجموعة الثانية, لبطولة المرحوم حسن أبو عريضة التي تنظمها بلدية رفح.

وبهذا الفوز أعتلى الخدمات صدارة المجموعة الثانية بأربعة نقاط بفارق الأهداف عن الجماعي فيما بقى الشوكة، في قاع الترتيب بدون نقاط.

وسجل محمود فحجان، لخدمات خانيونس، أسرع أهداف البطولة من ركلة جزاء في الثانية (30) من اللقاء, وسجل حسن عرام الهدف الثاني مستغلاً دربكة في دفاعات الشوكة(5), وعاود عرام التسجيل من جديد برأسية وضعها قوية في الشباك(17), وأدرك عرام، الـ"هاتريك" بتسجيله الهدف الرابع لفريقه بعدما وضع الكرة زاحفة في الشباك, ليختتم المتألق محمود البراغيتى مهرجان الأهداف الشوط الأول بالهدف الخامس.

ولم يكتف الخدمات بالخماسية وبادر في الشوط الثاني للتسجيل من جديد, وجاء الهدف السادس عن طريق محمد أبو العطا، الذي تابع تسديدة محمود البراغيتى(47), وبدوره عاد البراغيتى ليسجل أجمل أهداف البطولة حتى الآن من تسديدة قوية (56).

وسجل الشوكة هدف حفظ ماء الوجه عن طريق محمد أبو لولى من ركلة جزاء(63), وأنهى محمد أبو موسى أهداف الخدمات من ركلة جزاء, لينتهي اللقاء بفوز كاسح لخدمات خانيونس بثمانية أهداف مقابل هدف يتيم للشوكة.

أدار اللقاء: ناجى أبوعرمانة للساحة, وساعده كلاً من سفيان السبع ومحمد أبونجا وإياد أبوعبيد رابعاً.

 




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني