فيس كورة > أخبار

بطولة "بيبسي" : "العميد" يضرب بيد من "حديد"

  •  حجم الخط  

بطولة "بيبسي" : "العميد" يضرب بيد من "حديد"

 

غزة / أسامة أبو عيطة (صحيفة فلسطين) 31/7/2012 - انتزع غزة الرياضي "العميد" صدارة المجموعة الأولى لبطولة "بيبسي" الرمضانية، بعد تغلبه على الأهلي بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في أكثر مباريات البطولة إثارة حتى الآن.

بدأت المباراة في ظل حضور جماهيري كبير, ملأ الملعب عن بكرة أبيه, ما زاد الحماسة والضغط على الَّلاعبين, ومع بداية الشوط الأول حاول الأهلي مباغتة الرياضي, بعد تصويبة بعيدة من محمد إشتيوي, لكن حارس الرياضي عاصم أبو عاصي, كان في المكان المناسب .

بعدها انحصرت الكرة في منتصف الملعب, حتى أطلق هاني المصدر (25) يسارية قوية باغتت حارس الأهلي نايف الغول, ليتقدم الرياضي بالهدف الأول وتشتعل المباراة حماسةً.

ردّ الأهلي جاء سريعاً, حيث نفذ حسن هتهت, ركلة حرة مباشرة, أطلقها في سقف مرمى حارس الرياضي أبو عاصي, معلناً هدف التعادل, لتعود أجواء المباراة إلى نقطة الصفر من جديد وسط استمرار الحماس.

وقبل نهاية الشوط بـ"10" دقائق مرَّر لاعب الأهلي بلال عسَّاف, بينية متقنة لزميله محمد دهمان, ليراوغ الحارس أبو عاصي, ويسددها تجاه المرمى, لكن إبراهيم أبو عبيدة, مدافع الرياضي أخرجها بصعوبة من على خطّ المرمى, مانعاً هدفاً محقاً للأهلي, لينتهي الشوط الأول بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما .

حاول الرياضي الضغط على مرمى الأهلي منذ بداية الشوط الثاني, فأطلق المتخصص هاني المصّدر, كرة ثابتة حوَّلها حارس الأهلي نايف الغول, إلى ركنيَّة بصعوبة .

زاد الرياضي محاولاته فكان له ما أراد في الدقيقة (60) بعد مراوغه أنس الحلو، لعدد من مدافعي الأهلي مطلقا قذيفة قوية سكنت شباك الأهلي ليعلن "العميد" عن هدف التقدم الثاني.

ظل الرياضي مسيطراً على مجريات اللقاء فمرر أيمن الهندي، كرة متقنة للمهيأ، محمد مهنا، الذي وضعها بكل دقة أقصى الزاوية اليمنى لمرمى الأهلي محرزاً هدف الاطمئنان، فزادت الأمور سوءاً في الأهلي بعد طرد لاعبه محمد اشتيوى، لسوء السلوك باعتدائه على حارس مرمى غزة الرياضي.

وقبل النهاية بدقائق عاد حسن هتهت، المحاولة بعد تنفيذ ركلة ثابتة ولكن العارضة ردت الكرة لزميله محمد الشيخ يوسف، الذي أحرز الهدف الثاني لفريقه، لتنتهي المباراة المثيرة بفوز العميد على الأهلي بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

وبعد نهاية اللقاء حصل لاعب الرياضي هاني المصدر، على لقب أفضل لاعب بالمباراة .

قاد اللقاء الحكم الدولي سعدو مقبل، وساعده للخطوط حسام الحرازين، ومحمود الصواف وأمين عويص، حكماً رابعاً.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني