فيس كورة > أخبار

"قشطة" و "عفانة" حارسان اقتربا من الـ 50 عاماً

  •  حجم الخط  

"قشطة" و "عفانة" حارسان اقتربا من الـ 50 عاماً

 

شهدت بطولتا بلدية رفح و"بيبسي" الرمضانيتان، ظاهرة عودة اللاعبين الكبار للعب في صفوف فرقهم لأسباب لها علاقة بمقولة "الدهن في العتاقي"، وهو ما تركز على منطقة ومركز حراسة المرمى.

فقد فاجأ الكابتن نايف عبد الهادي، مدرب فريق الاستقلال، الجميع بإشراك حارس المرمى المعتزل كمال قشطة "غزال" البالغ من العمر 48 عاماً، وهو يتولى مهمة تدريب حُراس مرمى الفريق.

ودخل قشطة، الذي اعتزل اللعب منذ 6 أعوم بديلاً للحارس الأساسي محمد شريم بعدما استقبلت شباكه أربعة أهداف، حيث نجح قشطة في التصدي لأكثر من كرة قوية أعادت للأذهان ذكريات حركات "الغزال".

وعلى الجانب الآخر، تصدر محمود عفانة، حارس مرمي الزيتون، قائمة أكبر اللاعبين سنا في بطولة "بيبسي" الرمضانية, حيث شارك في اللقاء الافتتاحي لفريقه أمام اتحاد الشجاعية, والذي خسره بأربعة أهداف لهدفين, وتلقت شباكه هدفين من الأربعة.

ويتواجد عفانة (43 عاماً) مع فريق الزيتون اضطراريا لعدم وجود حارس مرمى صاعد على كفاءة عالية يقود الفريق خلال المرحلة المقبلة.

يذكر أن عفانة يلعب حارسا لمرمى النادي لأكثر من 30 عاما , وذلك منذ نشأته عام 1981 , وسبق أن تم اختياره لصفوف منتخب "الفوتوسال".




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني