فيس كورة > أخبار

كأس أبو عمار : الهلال يدك شباك البيرة

  •  حجم الخط  

كأس أبو عمار : الهلال يدك شباك البيرة

 

الرام – دائرة الإعلام بالاتحاد – سحق هلال القدس نظيره مؤسسة البيرة برباعية بيضاء ، ضمن لقاءات الجولة الثانية من المجموعة الأولى بكأس الشهيد أبوعمار ، في اللقاء الذي جرى على ستاد الشهيد فيصل الحسيني بالرام ، ليرفع الهلال رصيده ل6 نقاط، فيما تجمد رصيد البيرة عند 3 نقاط .

الشوط الأول ...

مع انطلاقة اللقاء لعب الهلال بخطة 4-4-2 واعتمد على مراد عليان ومعن جمال في خط الهجوم ، فيما لعب البيرة بخطة 4-5-1 معتمدا على حسام البرغوثي في المقدمة.

وجاءت البداية سريعة لمصلحة الهلال ، وكاد ان يفتتح التسجيل في الدقيقة 6 بعرضية محمد سرحان تطاول اليها مراد عليان وتابعها رأسية ارتطمت بالقائم الأيمن.

وعاد عليان بعدها بدقيقة وأرسل قذيفة من خارج الصندوق علت العارضة بقليل .

وحاول بعدها البيرة تنظيم صفوفه واعتمد على تحركات محمود عوده ، لكن دون تشكيل خطورة حقيقية على المرمى ، حتى الدقيقة 22 من ضربة حرة مباشرة وصلت لمصطفى أبوكويك الذي سددها بجوار القائم الأيمن .

ونجح الهلال في افتتاح التسجيل في الدقيقة 26 بتسديدة قوية من هشام الصالحي ارتدت بالدفاع البيراوي وتابعها معن جمال ليتصدى لها حارس البيرة حاتم العباسي لتعود لمراد عليان الذي تابعها بسهولة في مرمى البيرة .

بعدها فرض الهلال سيطرته المطلقة ونجح في مضاعفة النتيجة في الدقيقة 33 بواسطة محمود صلاح بتسديدة صاروخية .

ولم تفصح الدقائق المتبيقية عن فرص خطيرة ، لينتهي الشوط الأول بتقدم الهلال بهدفين نظيفين .

الشوط الثاني ...

أعلنت انطلاقة الشوط الثاني عن فرصة ذهبية للهلال ، بتمريرة بينية من هشام الصالحي انفرد على اثرها معن جمال بالمرمى ، وسدد كرة قوية ارتطمت بالعارضة.

وواصل الهلال مسلسل الفرص الضائعة بعد عرضية محمد سرحان ، ليتابعها على الطاير محمود صلاح ، لكنها استقرت في أحضان الحارس العباسي .

وأثمرت محاولات الهلال المتكررة عن هدف ثالث في الدقيقة 75 ، بعد تمريرة طويلة من هشام الصالحي سددها محمد خويص بيسراه لتستقر في شباك البيرة .

وكاد أيمن أبوحلوة أن يقلص الفارق للبيرة في الدقيقة 79 بعد تسديدة من خارج منطقة الجزاء ، لكن حارس الهلال طارق مصباح حولها لركنية .

وأضاع أيسم طبطب فرصتين متتاليتين لتقليص الفارق ، تصدها للأولى مصباح ، ومرت الثانية بجوار القائم الأيمن .

واختتم محمد أبوداوود أهداف الهلال بهدف رابع في الوقت المحتسب بدل الضائع ، لينتهي اللقاء بفوز الهلال بأربعة أهداف نظيفة .




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني