فيس كورة > أخبار

كأس أبو عمار : تعادل "الإسلامي" مع "الواد" و "الظاهرية" مع "المُكبر"

  •  حجم الخط  

كأس أبو عمار : تعادل "الإسلامي" مع "الواد" و "الظاهرية" مع "المُكبر"

 

الرام – دائرة الإعلام بالاتحاد – تعادل إسلامي قلقيلية مع ترجي واد النيص بهدف لكل منهما ، ضمن مباريات الجولة الثانية في المجموعة الثانية من كأس الشهيد أبوعمار ، وعلى ستاد الشهيد فيصل الحسيني ، وبهذه النتيجة رفع الترجي رصيده ل4 نقاط ، فيما بات رصيد الإسلامي نقطتين .

وضمن المجموعة الثالثة انتهى لقاء الظاهرية والمكبر على ستاد الخضر بالتعادل بهدف لكل منهما ، ليرفع المكبر رصيده ل4 نقاط ، ويرفع الظاهرية رصيده لنقطتين.

مجريات لقاء الترجي والإسلامي

الشوط الأول ...

مع بداية اللقاء لعب الترجي بتشكيلة 4-4-2 ، بتواجد عرفات صبيح وسميح يوسف في المقدمة ، فيما لعب الإسلامي بخطة 4-5-1 واعتمد على لؤي نصار في خط الهجوم .

وتركز لعب الفريقين في وسط الملعب ، وسط محاولات خجولة للوصول للمرمى ، وتأخرت أولى الفرص الحقيقية إلى الدقيقة 19 بعدما وصلت الكرة لسامح مراعبة الذي رواغ دفاع الترجي وسدد كرة طائشة لخارج الملعب .

واستمر أداء الفريقين دون المستوى ، بتبادل للكرات في وسط الملعب ، وتميز الشوط بكثرة الكرات المقطوعة وانعدام الهجمات التكتيكية ، وجاءت أولى الفرص للترجي في الدقيقة 41 من ضربة حرة مباشرة تصدى لها سميح يوسف لكن تسديدته مرت بجوار القائم الأيمن ، لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي .

 

الشوط الثاني ...

مع بداية الشوط الثاني تسارع أداء الفريقين ، وبدا أكثر إيجابية وهجومياً ، إلى أن نجح سامح مراعبة في افتتاح التسجيل في الدقيقة 60 بعد استثماره لبينية حمودة فخري ، ليطلق كرة صاروخية من داخل منطقة الجزاء ، هزت شباك ترجي واد النيص .

ولم يتأخر رد الواد ، الذي نجح في معادلة النتيجة في الدقيقة 68 ، من ضربة حرة مباشرة انبرى لها سميح يوسف ووضعها في الزاوية اليسرى لإسلامي قلقيلية .

وانتهى اللقاء بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق .




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني