فيس كورة > أخبار

زمالك فلسطين بطلاً لبطولة أحرار رغم الحصار

  •  حجم الخط  

زمالك فلسطين بطلاً لبطولة أحرار رغم الحصار

 

غزة / حسام أبو خاطر 4/8/2012 - توج فريق رابطة مشجعي الزمالك المصري بفلسطين بلقب البطولة الرمضانية "أحرار رغم الحصار" لخماسيات كرة القدم ، والتي أقيمت على صالة أبو يوسف النجار بمدنية خان يونس جنوب قطاع غزة ،بعد فوزه على فريق الوحدة الرياضي بركلات الجزاء 3/2، وانتهاء الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل الإيجابي 1/1 .

وحضر هذه المباراة العديد من الشخصيات الوطنية والإسلامية الفلسطينية وأعضاء مجلس إدارة رابطة مشجعي الزمالك المصري بفلسطين بالإضافة لحضور جماهيري غفير ملأ مدرجات الملعب .

وبعد انتهاء المباراة انطلقت أفراح اللاعبين  والجماهير الهسترية

داخل الصالة ابتهاجاً بهذا الانتصار  واستمرت الأفراح  حتى ساعات الفجر من صباح اليوم السبت في صالة رويال بلس  .

وخلال الاحتفالات شكر ماهر احميد رئيس رابطة مشجعي الزمالك بفلسطين اللاعبين على جهودهم طيلة هذه البطولة وتحقيق الانتصار الغالي ، وأيضا قدم شكره للجماهير التي ساندت الفريق في البطولة .

وأعلن إحميد  عن إقامة  احتفال كبير للاعبين  خلال الأيام القليلة المقبلة بمقر الرابطة الكائن بمدينة غزة .

ومن جانبه قال أشرف الأسطل أحد كبار مشجعي الزمالك ومسئول صالة رويال بلس بأن " هذا التتويج جاء بعد مشوار وتعب طويل في البطولة وتوج هذا التعب والمجهود باللقب ".

وأشار إلى بأنه اليوم السبت سيكون احتفالا باللاعبين مع وجبة إفطار في مقر الصالة الكائن بمدينة خان يونس .

كما وأعرب الحاج عادل شبير عضو مجلس إدارة رابطة مشجعي الزمالك المصري "عن سعادته البالغة بتتويج فريقهم  بلقب البطولة ، وهنأ اللاعبين والجماهير  على هذا الانتصار  والفوز ببطولة أحرار رغم الحصار .




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني