فيس كورة > أخبار

بطولة "بيبسي" : "الهلال" يُبعثر أزهار "المشتل"

  •  حجم الخط  

"الهلال" يُبعثر أزهار "المشتل"

 

غزة / أسامة أبو عيطة (صحيفة فلسطين) 5/8/2012 - حقق الهلال فوزه الأول على حساب المشتل بصعوبة بالغة بهدفين لواحد, في بطولة "بيبسي" الرمضانية الأولى, التي يشرف عليها اتحاد كرة القدم, وتنظمها مؤسسة " عطاء" ورابطة الصحفيين الرياضيين, بإشراف اتحاد كرة القدم وبرعاية شركة اليازجي للمشروبات الخفيفة.

بدأ اللقاء في ظل أجواء من الضغط النفسي على لاعبي الفريقين, لأهمية نتيجة المباراة, التي تشكل مفترق لكلا الفريقين, ومن توغل للاعب الهلال فادي أبو حصيرة, داخل منطقة جزاء المشتل, ليتعرض لعرقلة مدافع المشتل محمد الأشرم, ويحتسب حكم اللقاء رياض سعدات, ركلة جزاء وسط اعتراضات كبيرة من لاعبي المشتل, وجهازهم الفني والإداري, يحرزها بنجاح محمد السدودي (11) في سقف المرمى .

بعد تقدم الهلال حاول المشتل العودة بنتيجة اللقاء, وكاد أن يُدرك التعادل من تصويبة قوية من لاعبه محمد ميَّط, ولكن حارس الهلال إياد أبو دياب, حولها لركنية بصعوبة بالغة .

استمر بعدها المشتل في محاولاته عبر تصويبات محمد الغزالي, وعلاء إسماعيل, لكنَّ حارس الهلال أبو دياب كان بالمرصاد, لينتهي الشوط الأول بتقدم الهلال بهدف وحيد.

تحكم المشتل بوسط الملعب بداية الشوط الثاني, بغية التعديل الذي كاد أن يتحقق بعد تصويبة علاء إسماعيل, الخطيرة ولكن تحركات لاعبيه لم تشكل خطورة حقيقية على مرمى الهلال, وزادت أمور المشتل صعوبة بعد احتساب الحكم ركلة الجزاء الثانية للهلال, نفذها بنجاح للمرة الثانية محمد السدودي (58) .

وقبل نهاية المباراة أشهر الحكم البطاقة الحمراء مرتين, مقصيأ لاعب الهلال فادي أبو حصيرة, ولاعب المشتل محمد أبو رية, للخشونة الزائدة .

وفي الدقيقة الأولى من الوقت المحتسب بدل من الضائع, احتسب حكم اللقاء ركلة جزاء ثالثة ولكن هذه المرة للمشتل, نفذها بنجاح لاعب المشتل إسماعيل أبو دان, فزاد المشتل من ضغطه على مرمى الهلال, ولكن صافرة الحكم أنهت المباراة بفوز الهلال بهدفين لواحد .

وبعد المباراة تم اختيار محمد حسان, لاعب الهلال لجائزة أفضل لاعب في المباراة التي قادها طاقم حُكام مكون من رياض سعدات, وساعد محمود أبو حصيرة, وإبراهيم الزعانين, وأشرف زملط، رابعاً.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني