فيس كورة > أخبار

"خدمات خان يونس" يُشعل الألعاب النارية في "شباب رفح"

  •  حجم الخط  

"خدمات خان يونس" يُشعل الألعاب النارية في "شباب رفح"

 

رفح/ وائل الحلبي (فيس كووورة) 5/8/2012 - حقق خدمات خان يونس مفاجأة من العيار الثقيل بفوزه على شباب رفح بهدف دون رد, في اللقاء الذي جمعهما ضمن مباريات المجموعة الثانية لبطولة بلدية رفح الرمضانية, لحساب المجموعة الثانية.

وبهذا الفوز رفع خدمات خان يونس رصيده إلى 7 نقاط في صدارة المجموعة فيما تجمد رصيد شباب رفح عند 3 نقاط في المركز الثالث.

دخل شباب رفح اللقاء مهاجماً بحثاً عن هدف التقدم، وأتيحت العديد من الفرص للتهديف والتي كان أبرزها تسديدة بسام قشطة والتي تألق حارس الخدمات شادي أبو العراج في إبعادها إلى ركنية.

وواصل أبو العراج تألقه وتصدى لإنفراد محمد الرخاوي, وجنى خدمات خان يونس ثمار الهجمات المرتدة التي اعتمد عليها الفريق بعدما نجح النجم محمود فحجان بتسجيل هدف اللقاء الوحيد من هجمة مرتدة(30), لينتهي الشوط الأول بتقدم خدمات خان يونس بهدف دون رد.

ومع بداية الشوط الثاني، أجرى خالد كويك المدير الفني لشباب رفح عدة تبديلات من أجل تعديل النتيجة إلا أن طموحاته تقلصت بعد طرد اللاعب محمد صيدم ليكمل الشباب اللقاء بعشرة لاعبين, فيما نجح حمدي تنيرة المدير الفني لخدمات خان يونس بموازنة خطوطه للحفاظ على تقدمه، وكان له ما أراد نتيجة تسرع لاعبي شباب رفح في الهجمات والنقص العددي, لينتهي اللقاء بفوز غالٍ لخدمات خان يونس بهدف دون رد لشباب رفح.

أدار اللقاء: ناجي أبو عرمانة للساحة, وساعده من على الخطوط إياد أبو عبيد وإسلام الشخريت ومحمد أبو شهلا رابعاً.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني