فيس كورة > أخبار

بطولة "بيبسي" : "التفاح" يقلب "سُفرة" الأهلي

  •  حجم الخط  

بطولة "بيبسي" الرمضانية

"التفاح" يقلب "سُفرة" الأهلي

 

غزة / أسامة أبو عيطة (صحيفة فلسطين) 7/8/2012 - حقق التفاح مفاجأة من العيار الثقيل بفوزه الأول على الأهلي بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، في الجولة الثالثة لحساب المجموعة الأولى لبطولة "بيبسي" الرمضانية التي تنظمها مؤسسة عطاء ورابطة الصحفيين الرياضيين بإشراف اتحاد كرة القدم برعاية مجموعة اليازجي للمشروبات الخفيفة.

وبهذا الفوز، حصل التفاح على أول ثلاث نقاط، ليًُحيي بذلك أمله في التأهل للدور الثاني بانتظار لقاءيه في اغلجولتين القادمتين.

بعد دقيقة واحدة من انطلاق المباراة انقطع التيار الكهربائي لمدة (37) دقيقة، وبعد عودته بدقيقة واحدة ومن هجمة مرتدة أحرز التفاح، هدفه الأول عبر لاعبه فراس الوحيدي، بعد تصويبة معتز الصفدي، التي ارتدت من حارس الأهلي نايف الغول.

وكاد التفاح أن يعزز تقدمه بعدما انفرد الصفدي بحارس الأهلي لكن الكرة طالت منه، وظل التفاح مسيطراً على مجريات اللقاء، ومرة أخرى كاد أن يعزز هدفه بعد تمريرة بينية متقنة من نشأت البطش، سددها عاصف الكتناني، مرت بجوار القائم وبها انتهى الشوط الأول الذي انتهى بتقدم التفاح بهدف وحيد.

لم يتغير الحالي كثيراً في الشوط الثاني فواصل التفاح سيطرته شبه المطلقة على مجريات اللقاء بغية إحراز الهدف الثاني يريح به أعصاب لاعبيه، فكان له ما أراد في الدقيقة (69) عبر المتألق معتز الصفدي.

ومن فرصة وحيدة كاد لاعب الأهلي محمد دهمان، أن يُقلص الفارق ولكن العارضة وقفت لتصويبته بالمرصاد.

وكان للمتألق الصفدي ما أراد عندما سجل الهدف الثالث لفريقه والثاني له من انفراد كامل بمرمى الغول وضعها بسهولة في المرمى الخالي.

وفي الوقت المحتسب بدل الضائع احتسب حكم اللقاء ركلة جزاء للأهلي ترجمها دهمان بنجاح، لينتهي اللقاء بفوز التفاح بثلاثة أهداف لهدف وحيد.

وبعد اللقاء حصل معتز الصفدي لاعب التفاح على لقب أفضل لاعب في المباراة التي قادها تحكيمياً سامح القصاص وساعده للخطوط محمود الصواف، وحمادة أبو شعبان، ومحمود الجيش رابعاً.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني