فيس كورة > أخبار

نائب رئيس الاتحاد الأردني لكرة القدم في غزة

  •  حجم الخط  

بناء على دعوة من عبد السلام هنية

نائب رئيس الاتحاد الأردني لكرة القدم في غزة

 

غزة/ وائل الحلبي (فيس كووورة) 6/8/2012 - أكد عبد السلام هنية, عضو المجلس الأعلى للرياضة، تلبية نادي الوحدات ومحمد عليان نائب رئيس الهيئة التنفيذية للاتحاد الأردني لكرة القدم للدعوة التي وجهت له لزيارة غزة، وافتتاح ملعب بيت لاهيا وخوض لقاء افتتاحي على ملعب اليرموك.

وقال هنية في تصريحات لبرنامج خط الوسط الذي يبث عبر قناة الكتاب, بأن إدارة نادي الوحدات رحبت بهذه الدعوة، وأبدت موافقة على زيارة غزة خلال شهر سبتمبر المقبل.

وأضاف هنية إلى أن الفريق سيتواجد في قطاع غزة لمدة ثلاثة أيام متواصلة يخوض خلالها مباريتين الأولى في افتتاح ملعب بيت لاهيا والثانية لافتتاح ملعب اليرموك برونقه الجديد, مشيراً إلى أن الاتحاد الأردني قدم تعاوناً كبيراً لتسهيل هذه الزيارة ووافق للوحدات على تأجيل لإحدى مبارياته في الدوري كي يتسنى له الحضور إلى غزة.

وسيتسلم هنية، غداً كشف بأسماء اللاعبين والوفد القادم إلى قطاع غزة لتسهيل إجراءات دخولهم من معبر رفح البرى.

وفى سياق متصل قال هنية، بأن هناك دعوة من مؤسسة إيطالية لتشكيل فريق كرة قدم من 11 لاعباً لخوض بعض المباريات في إيطاليا خلال الشهر المقبل، إلا أن انطلاق الدوري الممتاز سيعيق اختيار لاعبين من الدرجة الممتازة، وأنه سيتم اختيار لاعبين من الدرجة الأولى والثانية لتلبية هذه الدعوة.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني