فيس كورة > أخبار

"الشافعي" بطلاً لبطولة كرة الطائرة الرمضانية

  •  حجم الخط  

نظمها نادي الأمل ومديرية الشباب والرياضة

"الشافعي" بطلاً لبطولة كرة الطائرة الرمضانية

 

خان يونس – المكتب الإعلامي للنادي – 8/8/2012 - فاز نادي الشافعي الرياضي بالبطولة الرمضانية لكرة الطائرة التي نظمها نادي الأمل الرياضي ومديرية الشباب والرياضة في صالة أبو يوسف النجار بخان يونس على مدار أربعة أيام .

وجرت المباراة النهائية للبطولة بين فريقي نادي الشافعي ونادي الأمل ، بمشاركة أيمن أبو ليلة رئيس نادي الأمل الرياضي وعبد الغني الشيخ مدير مديرية الشباب والرياضة بخان يونس وإدارة نادي الشافعي ورئيس نادي معن الرياضي وعدد من أعضاء مجالس الإدارة بأندية خان يونس الى جانب عدد من الشخصيات الرياضة وعدد من المسؤولين بمنطقتي حي الأمل والمخيم .

وذكر المكتب الإعلامي للنادي ، أن المباراة إنتهت بفوز الشافعي بثلاث أشواط مقابل شوط واحد للأمل وبهذا الفوز يتوج الشافعي بالبطولة الرمضانية ، مشيراً الى مشاركة مئات المواطنين في حضور المباراة النهائية والحفل الختامي للبطولة .

وقال ، إن النادي نظم بالتعاون مع المديرية حفل ختامي للبطولة جرى خلاله تتويج الشافعي بكأس البطولة والمركز الأول والميداليات الذهبية ، وتتويج الأمل بكأس المركز الثاني والميداليات الفضية ، لافتاً الى أنه جرى تكريم حكام البطولة وهم عيد أبو عبدو و هشام الخطيب و محمد الصالحي.

وأشاد رياضيون مهتمون بكرة الطائرة بالبطولة ومستواها القوى ومشاركة 8 فرق من الدرجة الأولى من المنطقة الجنوبية ، مثمنين مبادرة نادي الأمل الرياضي ومديرية الشباب تنظيم هذه البطولة التنشيطية وإعادة الروح للعبة على صعيد المنطقة الجنوبية.

يشار الى أنه شارك في البطولة ثمانية أندية من الدرجة الأولى من محافظات خان يونس ورفح والوسطى وهى أندية الأمل والشافعي ومعن والعطاء والقرارة والسعادة من خان يونس والبريج من الوسطى والقادسية من رفح.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني