فيس كورة > أخبار

أبو حصيرة : حزين لغيابي عن مواجهة التفاح القادمة

  •  حجم الخط  

أبو حصيرة : حزين لغيابي عن مواجهة التفاح القادمة

 

غزة – مهند دلول – 8/8/2012 - أعرب فادي أبو حصيرة لاعب الهلال الرياضي عن أسفه الشديد لغيابه عن لقاء فريقه أمام التفاح المقرر /الاثنين/ ضمن منافسات بطولة " بيبسي " الرمضانية, والتي تنظمها مؤسسة عطاء ورابطة الصحفيين الرياضيين برعاية شركة اليازجي للمشروبات الخفيفة.

وكان أبو حصيرة تلقى بطاقة حمراء في لقاء المشتل والهلال, الذي انتهى بفوز الأخير بهدفين مقابل هدف وحيد, ليغيب اللاعب الموهوب عن لقاء الهلال القادم أمام التفاح والذي يحتاج فيه الهلال تحقيق الفوز لتعزيز فرصه في الوصول إلى نصف نهائي المسابقة.

وقال أبو حصيرة : " أشعر بحزن شديد للغياب عن لقاء الهلال أمام التفاح, كنت أتمنى التواجد في صفوف الفريق خلال المباراة القادمة, لكن البطاقة الحمراء حرمتني من مشاركة الزملاء في المواجهة المنتظرة ".

وتابع أبو حصيرة حديثه بالقول انه وعلى الرغم من غيابه عن مواجهة التفاح, إلا أنه يثق تماماً في قدرة الهلال وزملاءه اللاعبين على تخطي الفريق المنافس والوصول إلى النقطة السادسة لتعزيز فرص الهلال في الصعود إلى الدور المقبل.

وحول البطاقة الحمراء التي تلقاها في مواجهة المشتل, قال أبو حصيرة : " لا أعلم لماذا تحصلت على البطاقة الحمراء, الكرة كانت بحوزتي وتعرضت للعرقلة مما أدى إلى سقوطي مع اللاعب, لم أقم بأي خشونة ولم أوجه للاعب المشتل أي اعتداء, لكنني في النهاية احترم الحكم رياض سعدات وقراراته في اللقاء ".

وفيما يتعلق بانخفاض مستواه الفني والبدني, قال فادي أبو حصيرة ان ظروفاً خارجة عن إرادته كانت سبباً في تراجع مستواه الفني والبدني, مؤكداً أنه سيعمل خلال المرحلة المقبلة على العودة من جديد لقدراته المعهودة, قبل أن ينهي حديثه بالتعهد للجماهير بعودة فادي المعهود قريباً.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني