فيس كورة > أخبار

غزة تنتصر رياضياً لشهداء مذبحة سيناء بطريقتها الخاصة

  •  حجم الخط  

غزة تنتصر رياضياً لشهداء مذبحة سيناء بطريقتها الخاصة

 

غزة – 9/8/2012 - قام موقع الأقصى الرياضي في غزة التابع لإذاعة صوت الأقصى من خلال رئيس التحرير الزميل "أحمد أبودياب " بتقديم لمسة وفاء إنسانية , لضحايا مجزرة سيناء الأخيرة  ,  عبر بعض العبارات والكلمات الرنانة , التي حملها الجمهور الفلسطيني في صالة الشهيد سعد صايل وسط مدينة غزة , في المباراة النهائية لبطولة النخبة , التي جاءت وسط مشاركة أفضل نجوم لعبة كرة القدم في محافظات غزة وحضور المئات من المشجعين على مدرجات الصالة المغطاة .

ولاقت هذه الخطوة النوعية للأقصى الرياضي استحسان وإشادة الأسرة الرياضية الحاضرة في جنبات الصالة الرياضية , من وزارة شباب ورياضة رؤساء الأندية والاتحادات الفلسطينية والمؤسسات الإعلامية الرياضية.

فيما استنكر جل الحاضرين تلك المجزرة الإرهابية التي راح ضحيتاها أرواح جنود أبرياء هم كانوا ومازالوا حماة الوطن في مصر وفلسطين .

وتمثل الرياضة لغة التخاطب بين الشعوب حيث يرتبط الشعب الفلسطيني في غزة بوجه الخصوص مع أشقائه في مصر العروبة , عبر علاقة تاريخية أصيلة لن تنتهي بنهاية الدهر .

إلى ذلك قام نادي المجمع الإسلامي في غزة بالتعبير عن تضامنه مع أبناء شعبنا المصري الشقيق عبر وقفة حداد على شهداء وجنود سيناء الذين قضوا جراء مذبحة بشعة قام بها مجموعة إرهابية قبل عدة أيام .

واستغل نادي المجمع مباراته الأخيرة في الدور الأول لمباريات بطولة بيت حانون الرمضانية أمام فريق نماء الرياضي ليرفع بعض اليافطات المتميزة بعبارات رائعة من أجل التدليل على عمق العلاقة الفلسطينية المصرية خاصة الرياضية وقام طاقم الحكام والفريق المنافس بالتضامن عبر رفع اليافطات في وقفة متميزة نالت استحسان الجميع.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني