فيس كورة > أخبار

"المغازي" يقترب من التأهل لنص النهائي

  •  حجم الخط  

بطولة بلدية رفح الرمضانية

"المغازي" يقترب من التأهل لنص النهائي

 

رفح / وائل الحلبي (فيس كووورة) 9/8/2012 – أصبح خدمات المغازى قاب قوسين أو أدنى من التأهل للدور نصف النهائي بعد فوزه الغالي على القادسية بثلاثة أهداف مقابل هدفين, في اللقاء الذي جمع الفريقين على ملعب رفح البلدي, ضمن مباريات المجموعة الأولى من بطولة الوفاء للمرحوم حسن أبوعريضة التي تنظمها بلدية رفح.

ورفع المغازى رصيده من النقاط إلى 7 وينتظر نتيجة لقاء فريقي خدمات رفح والاستقلال لتحديد المتأهلين, فيما ودع رسميا القادسية البطولة بعدما تلقى الخسارة الرابعة على التوالي.

وظهر المغازى في الشوط الأول بأفضل صورة ونجح في افتتاح التسجيل عن طريق علاء شلتوت من رأسية متقنة, وعاود زميله محمد أبوظاهر من جديد ويسجل الهدف الثاني من تسديدة قوية, وأنهى ثلاثية المغازى تامر أبوظاهر, لينتهي الشوط الأول بثلاثة أهداف مقابل لا شئ للقادسية.

وفى الشوط الثاني هبط مستوى المغازى ونشط لاعبو القادسية بحثاً عن تقليص النتيجة ونجح محمد أبوليلة في تسجيل الهدف الأول للقادسية من تسديدة صاروخية, وحرم الحكم المغازى من ضربة جزاء صحيحة بعدما لامست الكرة يد مدافع القادسية, وعاب لاعبو المغازى الفردية في الأداء وتناوبوا على إضاعة الفرص, ونجح شادي القاضي في تقليص النتيجة بتسجيله للهدف الثاني من ضربة جزاء, لينتهي اللقاء بفوز المغازى بثلاثة أهداف مقابل هدفين للقادسية.

أدار اللقاء: محمود أبومصطفى للساحة وساعده من على الخطوط كلاً من إياد أبوعبيد ومحمد أبونجا ومحمد أبوشهلا رابعاً.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني