فيس كورة > أخبار

"الشباب والرياضة" تنظم إفطارها الرمضاني السنوي

  •  حجم الخط  

"الشباب والرياضة" تنظم إفطارها الرمضاني السنوي

 

غزة / دائرة الإعلام بالوزارة – 8/8/2012 - نظمت وزارة الشباب والرياضة والثقافة إفطارها الرمضاني السنوي، مساء أمس، بحضور الدكتور محمد المدهون وزير الشباب والرياضة والثقافة، وضيف الحفل الدكتور صلاح سلطان الداعية المصري وعضو رابطة علماء المسلمين.

كما حضر الحفل رؤساء الأندية والاتحادات الرياضية، وموظفي الوزارة، والإعلاميين الرياضيين، وألقى الوزير المدهون كلمة ترحيبية حيا فيها الأسرة الرياضية، وأكد إن الوزارة ستواصل مشاريعها لصالح الشباب ومنح مساحات أكبر للتميز والإبداع، وتنمية الواقع الثقافي للمجتمع، كما أشار إلى البرامج التي تنفذها الوزارة ومن بينها صندوق دعم الشباب وبرنامج الرائد التدريبي وجائزة الإبداع الشبابي والمخيمات الصيفية، وغيرها من الفعاليات، التي تلبي حاجة المجتمع.

بينما تناول د.صلاح سلطان أهمية بناء الشاب المسلم على عقيدة قوية لا تقبل التخاذل أو الهوان، وتُقدم على التغيير للأفضل بدون خوف أو تراجع، واستعرض حال الشعوب العربية في قصيدة ألقاها على الحضور نالت إعجاب الجميع، كما سرد قصة واقعية حصلت معه تمكن في نهايتها من هداية فتاة أمريكية واعتناقها للإسلام.

وكان الإفطار مناسبة جميلة جمعت الشخصيات الرياضية وأعضاء الأندية والاتحادات في أمسية رمضانية تجلت فيها معاني الأخوة والمحبة بين الجميع.

وبدوره أكد أحمد محيسن مدير عام العلاقات العامة و الإعلام بالوزارة إن الإفطار الرمضاني السنوي مناسبة تحرص الوزارة على تنفيذها من أجل تعزيز التواصل مع الأسرة الرياضية، وتجديد اللقاءات التي تحرص فيها الوزارة على الاقتراب أكثر من الرياضيين والشباب ومحاولة التعرف على اهتماماتهم واحتياجاتهم.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني