فيس كورة > أخبار

البرازيل على أبواب المجد الأولمبي

  •  حجم الخط  

تواجه المكسيك في النهائي.. اليوم

البرازيل على أبواب المجد الأولمبي

 

تملك البرازيل فرصة ذهبية لمعانقة المجد الأولمبي عندمنا تلاقي المكسيك اليوم على ملعب ويمبلي الشهير في المباراة النهائية لمسابقة كرة القدم في دورة الالعاب الاولمبية في لندن.

وضربت البرازيل الساعية الى اللقب الوحيد الذي ينقص خزائنها، بقوة منذ بداية الدورة وهي المنتخب الوحيد الذي حقق 5 انتصارات متتالية حتى الآن وبثلاثية في كل منها فاستهلت مشوارها بالتغلب على مصر (3/2) وبيلاروسيا (3/1) ونيوزيلندا (3/0)، ثم فازت على هندوراس (3/2) في ربع النهائي، وعلى اليابان (3/0) في دور الاربعة.

وتملك البرازيل الاسلحة اللازمة للتتويج بالذهبية خصوصا قوتها الضاربة في خط الهجوم بقيادة لياندرو دامياو هداف المسبقة حتى الان برصيد 6 اهداف ونجم سانتوس نيمار والكسندر باتو وصانع العاب تشلسي الانجليزي الجديد اوسكار وغانسو.

بيد ان المكسيك لن تكون لقمة سائغة امام البرازيل خصوصا وانها تخوض النهائي للمرة الاولى في تاريخها وقدمت عروضا لا بأس بها في لندن آخرها فوزها المستحق على اليابان التي كانت تملك افضل خط دفاع قبل دور الاربعة (3/1)، ومن قبلها السنغال احد افضل المنتخبات في البطولة (4/2) في ربع النهائي.

وحققت المكسيك 4 انتصارات في الدورة بعد ان تغلبت على سويسرا (1/0) والغابون (2/0) في الدور الاول، والسنغال (4/2) بعد التمديد في ربع النهائي، وتعادلت مع كوريا الجنوبية (0/0) في الدور الاول ايضا.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني